الرئيسية| منوعات| التفاصيل

ريال مباشر .. بث مباشر ريال مباراة ريال مدريد مباشر مان سيتي ضد الريال بث مباشر تويتر ريال مدريد مباشر مباراة مدريد مباشر

مانشستر سيتي وريال مدريد.jpg
مانشستر سيتي وريال مدريد.jpg

 يلتقي مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة على ملعب الاتحاد ، ومع دخولنا المرحلة النهائية من البطولة ، سينتظر المشجعون بفارغ الصبر مباريات نصف النهائي المثيرة التي ستنطلق في منتصف مساء اليوم الثلاثاء 26-4-2022 يلتقي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مع ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في مباراة الذهاب من دور ربع النهائي بث مباشر يلا شوت.

بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي يلا شوت

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

وصل مانشستر سيتي إلى هذا الحد في المنافسة بعد أن تصدّر المجموعة الأولى الصعبة التي ضمت باريس سان جيرمان ولايبزيغ ونادي بروج بأربعة انتصارات وخسارتين. نجح فريق المدرب بيب جوارديولا في تخطي سبورتنج لشبونة في دور الـ16 قبل أن يدفعه أتليتكو ​​مدريد إلى حافة الهاوية في ربع النهائي حيث تغلب بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي تويتر

ومن جهة أخرى فاز ريال مدريد بالمجموعة الرابعة متقدما على إنتر ميلان وشاختار دونيتسك والشريف تيراسبول. ثم عاد رجال كارلو أنشيلوتي بشكل مذهل ليهزموا باريس سان جيرمان في دور الستة عشر قبل أن يلعبوا مباراة مثيرة أخرى مع تشيلسي في ربع النهائي ، وتمكنوا من الوصول إلى الدور ربع النهائي بفوزهم في مجموع المباراتين.

بث مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي كورة لايف

لدى مانشستر سيتي بعض المخاوف قبل المباراة حيث أن المدافعين كايل ووكر (الكاحل) وجون ستونز (العضلات) هم من الشكوك وسيتم تقييمهم في يوم المسابقة. تم استبعاد جواو كانسيلو من المسابقة بسبب الإيقاف. لعب كيفن دي بروين وناثان آكي من خلال الألم في نهاية الأسبوع ضد واتفورد ومن المفترض أن يكونا متاحين يوم الثلاثاء.