الرئيسية| منوعات| التفاصيل

ريال مدريد مباشر .. ريال مدريد اليوم مباشر بث مباشر مباراة ريال مدريد بث مباشر الريال مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر الان

مانشستر سيتي وريال مدريد.jpg
مانشستر سيتي وريال مدريد.jpg

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر يلا شوت man city vs real madrid في دوري أبطال أوروبا ، يستضيف نادي مانشستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء في منتصف الاسبوع خصمه فريق ريال مدريد ضمن مواجهة الذهاب ، والتي سوف تقام اليوم على ارضية ملعب الاتحاد مستقبل عليه اليوم فريق مانشستر سيتي المباراة في دوري ابطال اوروبا ، وسوف تبدا المباراة في الساعة التاسعه مساءا بتوقيت مصر.

يلعب اليوم فريق مانشستر سيتي المباراة على ارضية من اجل الانتصار في المواجهة من الذهاب على ملعبه والتي يدخلها للفوز فقط امام ريال مدريد ، واخر مباراة لعبها نادي مانشستر سيتي حقق الفوز فيها بخمس اهداف مبل هدف على ملعبه في بداية الاسبوع الحالي من الدوري الانجليزي الممتاز والتي كانت من امام فريق واتفورد ، واليوم امام ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا يجب ان يحقق الانتصار قبل مواجهة الإياب.

بينما على الجانب الاخر في مواجهة اليوم يدخل فريق ريال مدريد والذى يلعب اليوم خارج ملعبه مواجهة الذهاب من دوري ابطال اوروبا ، وسوف يبحث اليوم ريال مدريد عن نتيجة اجابية في المباراة من امام السيتي في الذهاب من نصف النهائي ، واخر مباراة لعبها ريال مدريد قبل اليوم حقق الفوز فيها بثلاث اهداف مقابل هدف خارج ملعبه الجولة الماضيه من الدوري الاسباني ، ولكن مواجهة اليوم هي الاهم.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد مانشستر سيتي

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء فى الدور نصف النهائي فى بطوله دوري الابطال ومن المتوقع ان يبدء مدرب ريال مدريد بتشكيلة تضم في حراسة المرمي كورتوا ، وفي خط الدفاع كارفاخال – ميليتاو – ألابا – ميندي ، وفي خط الوسط كروس - كاسيميرو - مودريتش - فالفيردي ، وفي خط الهجوم فينيسيوس - بنزيما.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد ريال مدريد

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد ريال مدريد اليوم الثلاثاء فى الدور نصف النهائي فى بطوله دوري الابطال ومن المتوقع ان يبدء مدرب مانشستر سيتي بتشكيلة تضم في حراسة المرمي إيدرسون ، وفي خط الدفاع كانسيلو – لابورت – روبن دياز – وولكر ، وفي خط الوسط دي بروين – جوندوجان – برناردو سيلفا ، وفي خط الهجوم سترلينج – فودين – رياض محرز.