الرئيسية| منوعات| التفاصيل

برشلونة مباشر .. بث مباشر برشلونة وريال سوسيداد مباراه برشلونه بث مباشر مباراة برشلونة يلا شوت

برشلونة وريال سوسيداد.jpg
برشلونة وريال سوسيداد.jpg

 يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد، الخميس، في إطار منافسات الجولة ال33 من الدوري الإسباني الممتاز على أرض ملعب “أنويتا”.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد

وستنطلق الأمسية الكروية بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وبتوقيت دولة مصر فستكون عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان ستكون في تمام الساعة الحادية والنصف مساءً.

القناة الناقلة للمباراة

وستبث مباراة برشلونة وريال سوسيداد عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، الرياضية القطرية الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، كما وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة  

ومن المقرر أن يعلق على مجريات أحداث المباراة بين برشلونة والمستضيف للمواجهة ريال سوسيداد، عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق التونسي رؤوف خليف.

تاريخ المواجهات في الدوري الإسباني  

وقد فشل ريال سوسيداد بتحقيق الفوز على برشلونة في آخر 11 مباراة، في أسوأ سلسلة له في المباريات المتتالية من دون أي فوز ضد الفريق الكتالوني في المسابقة منذ عام 1960. حيث تلقى الخسارة في 9 مباريات والتعادل في مباراتين.