الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بطولة الشيخ الشهيد القائد أحمد ياسين الرمضانيّة

الهلال يفوز على التفاح وجباليا يعبر بيت حانون ونماء يتفوق على الأهليّ الفلسطينيّ وشباب خانيونس يبعد مركز النصيرات

الشجاعية- المجمع 2.jpg
الشجاعية- المجمع 2.jpg

بطولة الشيخ الشهيد القائد أحمد ياسين الرمضانيّة

الهلال يفوز على التفاح وجباليا يعبر بيت حانون ونماء يتفوق

على الأهليّ الفلسطينيّ وشباب خانيونس يبعد مركز النصيرات

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي الهلال الفلسطينيّ فوزاً ثميناً على التفاح، بنتيجة 2-1، على ملعب فلسطين الدوليّ في المجموعة الثانية لبطولة الشيخ الشهيد القائد أحمد ياسين الكرويّة الرمضانيّة برعاية المجلس الأعلى للشباب، ومساهمة المركز الثقافيّ الماليزيّ، بتنظيم اتحاد الكرة.

ونمكن الهلال من قلب تأخره بهدف خليل حمدان لفوز بهدفين سجلهما بلال شعت. ورفع الهلال رصيده إلى أوّل 3 نقاط متساوياً مع الصداقة، ويلتقي الفريقان، لتحديد متصدر المجموعة، وبقي التفاح خالياً من النقاط.

حكم اللقاء: هلال شبات، وساعده محمد محيسن، وفايز أبو عشيبة، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

وفي لقاء ثانٍ، فاز شباب جباليا على بيت حانون الأهلي، بنتيجة 2-1 على ملعب بيت حانون البلديّ، في  المجموعة الثالثة، سجلهما أمجد أبو عودة، ووسام سلامة، وللخاسر عبد الله سحويل. ورفع جباليا رصيده إلى4 نقاط، وبقى بيت حانون برصيد 3 نقاط.

حكم اللقاء: بدر العطار للساحة، وساعده محمد خطاب، ومرسيل أبو شدق، وعبد الله أبو عشيبة رابعاً.

وفاز نماء على الأهلي الفلسطينيّ، 3-1 على ملعب اليرموك البلديّ، بذات المجموعة، سجلها غسان عودة، وعبد الله أبو شمالة، ومروان الشيخ عيد، وللأهلي محمد شبير- ركلة جزاء. ورفع نماء رصيده إلى 4 نقاط متساوياً مع جباليا، وبقي الأهلي خاليّ الوفاض.

وفي اللقاء الأخير، فاز شباب خان يونس على خدمات النصيرات، 3-1 على ملعب رفح البلديّ، بالمجموعة الأولى، سجلها محمد سحلول، وسليمان عبيدة، ومحمد موسى، وللخاسر أمين الحلو. ويلتقي الجاران الشباب والخدمات، لحسم صدارة المجموعة. ورفع خانيونس رصيده إلى3 نقاط، وغادر النصيرات البطولة بلا نقاط.

حكم اللقاء : حازم الصوفي للساحة، وساعده محمد النجار، وأحمد شبير وفايز عمران رابعاً.