الرئيسية| رياضة| التفاصيل

في سهرة رمضانيّة رائعة حضرتها الشخصيات الاعتبارية والرياضيّة

خدمات البُرَيْج يفتتح بطولة الشهيد وائل عيسى لكرة السلة بالفوز على غزة الرياضيّ

خدمات البريج- خدمات رفح 3-.jpg
خدمات البريج- خدمات رفح 3-.jpg

في سهرة رمضانيّة رائعة حضرتها الشخصيات الاعتبارية والرياضيّة

خدمات البُرَيْج يفتتح بطولة الشهيد وائل عيسى لكرة السلة بالفوز على غزة الرياضيّ

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

استهل نادي خدمات البريج- أحد قطبي اللعبة في القطاع، ووصيف بطل الكأس، مشواره في بطولة الشهيد وائل عيسى لكرة السلة للأندية، بالفوز على منافسه غزة الرياضيّ، بنتيجة كبيرة 94-40 على صالة الراحل "خلف العجلة" وسط مخيم البريج، وسط حضور رسمي وجماهيري، بحضور حسن المقادمة وموسى السماك، القياديين في حركة حماس، وعدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج، وحاتم قنديل رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج، وأعضاء الاتحاد وإدارة الناديين، وحشد جماهيري كبير في سهرة  رمضانيّة.

وشهد الافتتاح عدة فعاليات، أبرزها دخول جميع الفرق المشاركة في الافتتاحية، إلى جانب كلمة رئيس النادي عيسى، الذي أكد على أهمية هذه البطولات في استذكار الشهداء ومكانتهم في نفوس شعبنا وصون دمائهم. وتمّ إلقاء قسم البطولة من قبل نجم خدمات البريج إبراهيم أبو رحال.

وفي المباراة سيطر البريج، وأنهى الأرباع كافة لصالحه، ففي الربع الأول نجح البريج في إنهائه 20-11، وسجل له عيد الشاعر، وأحمد وشاح، وإبراهيم مصلح، ورد الرياضيّ عبر محمّد عاشور، وفضل المغربيّ.

وفي الربع الثاني تراجع أداء الرياضي، وانتهى 32-5، فسجل أحمد مهدي وقائده إبراهيم أبو رحال ونشأت كسكين، ومحمد مهدي. وفي الربع الثالث، صَعَبَ البريج الموقف على منافسه، وتقدم بنتيجة 30-9، ونجح لاعبو البريج بقيادة أبورحال في زيادة غلة فريقهم، وفي الربع الأخير تحسن أداء الرياضيّ خاصة في الرميات الثلاثية، لكن البريج تفوق 21-15، مع انطلاقات مهدي ووشاح وأبو رحال، وليفوز في النتيجة الإجمالية.

وكرمت اللجنة المنظمة لاعب البريج أحمد وشاح، بجائزة أفضل لاعب في المباراة. حكم اللقاء: دولي باسل كرون، مؤمن الجربة، أحمد شحادة، مسجل سمير الشطلي، ميقاتي جاد أغا، ميقاتي "24 ثانية" موسى غنام.