الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مباراة الاهلي مباشر .. بث مباشر الاهلي الان بث مباشر الاهلي والهلال السوداني بث مباشر الاهلي ضد الهلال السوداني بث مباشر الان

الاهلي والهلال.jpg
الاهلي والهلال.jpg

مباراة الاهلي مباشر بث مباشر الاهلي الان بث مباشر الاهلي والهلال السوداني بث مباشر الاهلي ضد الهلال السوداني بث مباشر الان  في المباراة الحاسمة والنهائية في ختام مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2021 – 2022 ، ويسعى الجنوب الافريق موسيماني وكتيبتة الى اقتناص بطاقة التأهل لدور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا فريق الهلال حيث هناك سيناريو يخشاة النادي الاهلي وهو الخسارة من الفريق السوداني على ملعب السلام وهذا يعني توديع الاهلي لدوري ابطال افريقيا مبكرا وصعود نادي الهلال السوداني .

يحتل النادي الأهلي المصري المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويحتل فريق الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وكل ما يحتاج اليه النادى الاهلي هو الخروج بنتيجة ايجابية من هذة المباراة الحاسمة سواء كان تعادل بأي نتيجة او الفوز وبذالك يضمن تأهله رسميًا لربع نهائي دوري الأبطال.

يواجه الاهلي المصري فريق الهلال السوداني في الجولة الاخيرة من دوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا غدا يوم الاحد في تمام الساعة العاشرة مساء على استاد النادي الاهلي (استاد السلام)

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السوداني

يمكنك اعزائي قراء كورة في العارضة مشاهدة هذة المباراة من خلال موقعنا حيث نقدم بث مباشر لجميع المباريات الغير مجانية ويبدأ هذا البث قبل بداية مباراة الاهلي والهلال بنصف ساعة ،مجموعة بي إن سبورتس القطرية الرياضية تمتلك حقوق بث مباشر لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات وحتى النهاية وهي تحتقر هذة البطولة حيث لايسمح لمجموعة اخرى بامتلاك احقية البث وتذاع المباراة حصريًا في المنطقة العربية وشمال أفريقيا.

قناة مجانية ستذيع مباراة الاهلي والهلال السوداني

تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس على البث الأرضي للتليفزيون المصري حتى يتمكن الجمهور المصري من متابعة المباراة المرتقبة.

يمكنكم استقبال قناة تايم سبورت على التلفزيون الأرضي من خلال الإريال الخاص بالتلفزيون الأرضي، قم بفصل وصلات الالريسفير اولا من الشاشة وبعدها القيام بالبحث عن ترددات VHF و UHF، وتكون قناة تايم سبورت قريبة من القناة الثانية الأرضية.

افضل تردد لكي يتم استقبال قناة تايم سبورت بصوت وصورة أوضح هو تردد UHF وعندما لا يتوفر إريال يمكن للمستخدم شراء إريال خارجي ويتم توصيل الإريال بجهاز التلفزيون.