الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بطولة الشيخ القائد الشهيد أحمد ياسين الرمضانيّة

خدمات النصيرات والصداقة ومركز البريج يواجهون خدمات خانيونس والتفاح والأقصى

الشجاعية- الصداقة 1.jpg
الشجاعية- الصداقة 1.jpg

بطولة الشيخ القائد الشهيد أحمد ياسين الرمضانيّة

خدمات النصيرات والصداقة ومركز البريج يواجهون خدمات خانيونس والتفاح والأقصى

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تنطلق اليوم الأحد، عند الساعة الثالثة عصراً، بطولة الشيخ القائد الشهيد أحمد إسماعيل ياسين الكرويّة، الرمضانيّة، برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبتنظيم اتحاد الكرة، ويلتقي في افتاح المجموعة الأولى خدمات النصيرات وخدمات خانيونس على ملعب رفح البلديّ، وهما من الدرجة الأولى، وفي الثانية، يلتقي الصداقة من الدرجة الممتازة، والتفاح الهابط من الممتازة الموسم الأخير على ملعب فلسطين الدوليّ، وخدمات البريج والأقصى على ملعب الشهيد محمد، وهما من الدرجة الأولى، وفي الدرجة الثالثة، يلتقي شباب جباليا من الممتازة ونماء من الأولى على بيت حانون البلديّ، والأهليّ الفلسطينيّ من الممتازة وبيت حانون الأهليّ من الأولى على ملعب بيت لاهيا.

مباريات الاثنين

ويلتقي يوم الاثنين، في الأولى غزة الرياضيّ وخدمات الشاطئ على ملعب فلسطين الدوليّ، وهما من الدرجة الممتازة، وفي الثالثة يلاقي شباب رفح من الممتازة شباب الزوايدة من الأولى على ملعب خانيونس البلديّ، وفي افتتاح المجموعة الرابعة يلاقي اتحاد بيت حانون من الممتازة المجمع الإسلاميّ من الأولى على ملعب بيت حانون البلديّ، واتحاد الشجاعية من الممتازة والجلاء من الأولى على ملعب اليرموك البلديّ.

من جانبه، أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد وضعت الترتيبات كافة بالتعاون مع المجلس الأعلى لإطلاق البطولة الأولى من خلال التنسيق مع القائمين على الملاعب، وأبدت لجنة الحكام بدورها جهوزيتها.  

جوائز البطولة

وحددت اللجنة المنظمة جائزة المتوج بالبطولة قيمة ألفي دولار، ووصيفه ألف دولار. وقال عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس إنّ البطولة ستقام في الذكرى الـ18 لاستشهاد الشيخ الياسين تكريما لما قدمه من تضحيات أنارت الطريق للأجيال الفلسطينية، وما بذله من جهود للرياضة الفلسطينية، حيث أسس نادي المجمع الإسلاميّ، وساهم في تأسيس نادي الصداقة، موضحا أنها ستقام مساهمة من المركز الثقافي الماليزيّ، بمشاركة أندية الدرجتين الممتازة والأولى.

يشار إلى أنّه تمّ تقسيم الفرق إلى مجموعات يتأهل منها 4 فرق لنصف النهائي، وتقام المباراة النهائية بين بطل غزة والشمال وبطل الوسطى والجنوب على ملعب فلسطين الدوليّ.

انتهى

الصورة: عبد السلام هنيّة

"البطولة تقام بالذكرى الـ18 لاستشهاد الشيخ الياسين تكريماً لما قدمه من تضحيات أنارت الطريق للأجيال وجهود للرياضة، حيث أسس نادي المجمع الإسلاميّ، وساهم في تأسيس نادي الصداقة "

عبد السلام هنية

الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى