الرئيسية| منوعات| التفاصيل

حلقة رامز جلال اليوم .. رامز جلال مقلب الفنانة صابرين حلقة رامز موفي ستار كاملة HD برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى

رامز موف ستار.PNG
رامز موف ستار.PNG

حلقة رامز جلال اليوم رامز جلال مقلب الفنانة صابرين حلقة رامز موفي ستار كاملة HD برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى ويقوم  الفنان الكوميدي رامز جلال باستضافة مجموعة من المشاهير في كل عام في شهر رمضان المبارك، حيث تعرف برامجه المتنوعة انها شهدت إقبالا كبيرا من الجماهير عبر دول الوطن العربي، وهو ما دفعه بالاستمرار بهذا البرنامج، حيث يقوم باضافة مجموعة من التحديات الجديدة في كل برنامج، وسنتعرف في هذه السطور على ما اسم برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2022.

ويعرض برنامج رامز كل شهر رمضان كل عام بعد الأذان المغاربي على قنوات MBC المصرية والسعودية اللتين تعملان على بث البرنامج وقت الإفطار لنشر بعض الأخبار عن إقامة النجوم لأول مرة وهم ضحايا مقالب، حيث أن رامز يلعب عليهم وفق ترتيبات صارمة.

أعلنت مجموعة MBC عن استضافة عرض الكوميدي المصري رامز جلال طوال شهر رمضان المبارك على عدد كبير من القنوات الجماعية حيث سيُذاع العرض على MBC Egypt و MBC 1 و MBC 5، بالإضافة إلى عرضه على منصة Shahid VIP.

وينطلق عرض الحلقة بعد أذان المغرب مباشرة على قناة إم بي سي مصر، ويمكنكم متابعته من خلال النافذة التالية:

 

ويشارك رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب النجم العالمي فان دام باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.