الرئيسية| منوعات| التفاصيل

ماتش ليفربول مباشر .. بث مباشر ليفربول واتفورد بث مباشر مباراة ليفربول الآن

ليفربول وواتفورد.jpg
ليفربول وواتفورد.jpg

 

ماتش ليفربول مباشر بث مباشر مباراة ليفربول الآن بث مباشر ليفربول واتفورد ويستضيف ليفربول نادي واتفورد في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم السبت القادم على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 - 2022.


موعد مباراة ليفربول وواتفورد:
يواجه ليفربول نظيره نادي واتفورد يوم السبت الموافق 2 من شهر أبريل القادم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة والثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.


ويسعى ليفربول بضراوة للفوز في هذه المباراة فثلاثة نقاط ستضمن له بكل تأكيد المركز الأول في البريميرليج وبالتالي تصدره أخيرًا بعد عناء.


فيما يأمل واتفورد في الفوز بالمباراة وحسم الثلاث نقاط التي من شأنها أن ترفع رصيده من النقاط وتخرج به مؤقتًا من دائرة خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية.


القنوات الناقلة للمباراة:
وسيُذاع اللقاء مباشرة عبر قنوات Bein sports الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


ترتيب الفريقين في البريميرليج:
يحتل ليفربول المركز الثاني ووصافة الدوري برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي متصدر البريميرليج، ويحاول ليفربول جاهدًا منذ فترة طويلة تصدر الدوري الإنجليزي لذلك سيسعى للفوز بهذه المباراة.


فيما يحتل واتفورد المركز الثامن عشرة في الترتيب برصيد 22 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن إيفرتون صاحب المركز السابع عشرة، ويسعى واتفورد جاهدًا للهروب من قاع الدوري لكي لا يقع في مصيدة الهبوط.