الرئيسية| رياضة| التفاصيل

نظمه ملتقى حكام الكرة في فلسطين

تكريم قضاة الملاعب منذ عقد الستينات حتى الثمانينات في احتفال مهيب بالجامعة الإسلاميّة

ملتقى الحكام -.jpg
ملتقى الحكام -.jpg

نظمه ملتقى حكام الكرة في فلسطين

تكريم قضاة الملاعب منذ عقد الستينات حتى الثمانينات في احتفال مهيب بالجامعة الإسلاميّة

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

في احتفال رياضيّ مهيب جمع حكام كرة القدم منذ الستينات ومروا بعقدي السبعينات والثمانينات، ووسط دموع الذكريات التي أعادت للأذهان مشهد قضاة الملاعب أيام الزمن الجميل، كرّم ملتقى حكام الكرة في فلسطين, نجوم الصافرة في قطاع غزة، والضفة الغربيّة، وجمهورية مصر العربية, خلال الحفل الذي جرى في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة الإسلامية بغزة.

rfUJAMXAAlzRYz8w.jpg
تكريم عبد الرؤوف السدودي.jpg
 

وجلس في مقدمة الاحتفال، كبار الحكام، يتقدمهم عبد الرؤوف السدودي رئيس الملتقى والخبير العربي والآسيوي، وكبار الرياضيين معمر بسيسو، وأحمد سالم رئيس جمعية قدامي الرياضيين في العريش وشمال سيناء، وعلى ابو حسنين رئيس جمعية رود الحركة الرياضيّة, ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، ود. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، ود. سعيد الغرة عميد شؤون الطلبة بالإسلامية, ومحمد حلس ممثل المجلس الأعلى للشباب، والعشرات من المكرمين.

تكريم الزميل أحمد المشهراوي.jpg
تكريم سعدي سنونو .jpg
 

وقد تخلل الاحتفال العديد من الكلمات التي أكدت على دور الحكام في رفعة الكرة الفلسطينية والرياضة , والدعوة إلى إعطاء الحكام مكانتهم الكبيرة في مقدمة اللعبة.

تكريم بارود .jpg
تكريم اسماعيل مطر .jpg
 

كما قدمت مسرحية عن التحكيم وشغب الملاعب. وفي الختام جرى تكريم حكام العقود الثلاثة الماضية، وكذلك وسائل الإعلام المحلية, حيث ناب عن حكام الضفة ومصر من الحكام لاستلام الدروع.

يشار إلى أن اللجنة المشرفة على ضمت: أحمد أبو دياب, وخالد النعيزي, ومؤمن العزازي, وإيهاب الأغا.