الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر مصر .. مصر والسنغال مباشر مشاهده مباراة مصر والسنغال اليوم بث مباشر مباراة مصر والسنغال بث مباشر ماتش مصر والسنغال بث مباشر

مصر والسنغال.jpg
مصر والسنغال.jpg

مصر والسنغال - مباشر مصر الان - السنغال بث مباشر - مصر السنغال بث مباشر - السنغال و مصر - مصر ضد السنغال بث مباشر - السنغال vs مصر - بث مباشر مصر - السنغال ضد مصر - مصر مباشر اليوم.

وبات منتخب مصر على بعد خطوة واحدة من تحقيق حلم المونديال، فهو اليوم سيكون أمام مهمة صعبة سيحاول استكمالها بنجاح للعودة إلى مصر بتأشيرة الدخول إلى قطر لخوض المونديال.

وكان منتخب مصر قد توفق على السنغال العنيد بهدف دون رد في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وأنهى المنتخب المصري تحضيراته لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يتطلع إلى تحقيق الفوز على الخصم أو الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له بطاقة العبور لكأس العالم، واسعاد الجمهور المصري والعربي.

ويعاني الفراعنة اليوم بشكل كبير في الخط الخلفي بعد فقدان إثنين من أبرز مدافعي وهم محمود الوسن بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومحمد عبد المنعم للإصابة بكسر في الأنف، ولكن استدعي المدير الفني لمصر كيروش الثنائي رامي ربيعة لاعب الأهلي وعلي جبر مدافع بيراميدز لتعويض غياب الثنائي.

ويأمل البرتغالي كيروش اليوم بأن يضع البديل المناسب في الخط الخلفي اليوم، من أجل تحقيق إنجاز جديد الليلة وهو ما يبحث عنه بالتأهل للمرة الثانية على التوالي لكأس العالم بهذا الجيل بعد التواجد بمونديال روسيا 2018م.

وعلى الجهة الأخرى، سيكون المنتخب السنغالي اليوم أمام اختبار صعب، ولكن منذ انتهاء مباراة الذهاب وبعد وصوله إلى داكار بدا تحضيراته مباشرة دون راحة لهذه المباراة وعمل على تصحيح بعد الأخطاء من أجل نيل مراده أمام الخصم.

أسود التيرانجا يتطلع اليوم إلى مصالحة جمهوره الذي سيملئ الملعب اليوم وعدم خذلانه كما حصل في الذهاب، لذا سيقاتل بأقصى جهد ممكن وبكل إمكاناته لتحقيق الفوز والعبور لكأس العالم.