الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر مصر .. بث مباشر مصر والسنغال الان مصر والسنغال مباشر مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم مباشر مباراه مصر والسنغال بث مباشر

مصر والسنغال.jpg
مصر والسنغال.jpg

مباراة السنغال ضد مصر Senegal vs Egypt في التصفيات الافريقية لكأس العالم 2022 ، حيث يحل منتخب مصر ضيفاً على ارض ملعب ديامينياديو الأوليمبي فى مواجهة منتخب السنغال في مباراة الاياب من المرحلة الثالثة من التصفيات الافريقية لكأس العالم اليوم الثلاثاء.
تلتقي السنغال ومصر مساء الثلاثاء في مباراة الإياب من تصفيات كأس العالم حيث يتنافسان على مكان في كأس العالم في قطر. بعد أن انتهت مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي بفوز المنتخب المصري يوم الجمعة سيتحول انتباه الجميع الآن إلى مباراة الاياب تستضيفها السنغال علي أرضها، لقد التقى هذان الفريقان قبل أقل من شهرين في نهائي كأس الأمم الأفريقية ، وكانت السنغال هي التي تصدرت تلك المبارة حيث فازت بركلات الترجيح بنتيجة 1-0 بعد تعادل بدون أهداف، وسيتطلع الفراعنة الآن إلى رد تلك الهزيمة ومتابعة تحقيق الانتصارات، لقد حقق المنتخب المصري الفوز على الجابون بنتيجة 2-1 في نوفمبر الماضي في المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم ليتصدر بهذا المجموعة السادسة، بينما حصلت السنغال على مكان في هذه المرحلة من تصفيات كأس العالم بعد أن احتلت صدارة المجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، وكانت آخر مباراة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضد الكونغو قبل 4 أشهر حيث حققت السنغال فوزًا بنتيجة 2-0، وبهذا توجه بطل إفريقيا المتوج حديثًا إلى هذه المباراة دون هزيمة في كل مباراة من آخر 13 مباراة باستثناء مباراة الذهاب.

مباراة السنغال ومصر اليوم

فازت السنغال في آخر 3 مباريات ضد مصر بما في ذلك نهائيات كأس الأمم الأفريقية السابقة، ايضاً لم يتمكن المنتخب المصري من تسجيل الأهداف في آخر 3 لقاءات، وكانت المرة الأخيرة التي فاز فيها الفراعنة على السنغال قبل مباراة الذهاب كانت في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2006 حيث فازت مصر باللقب في النهاية.
فازت مصر بثلاث مباريات من آخر 4 مباريات، انه أيضًا لم يتلقي اي هزيمة على أرضه منذ يوليو 2019، لقد لعبت السنغال 8 مباريات بدون هزيمة على أرضها وفازت بسبع مباريات، وستأمل في تكرار ما حدث في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

تشكيلة السنغال المتوقعة ضد مصر

بالنسبة الى تشكيلة منتخب السنغال المتوقعة ضد منتخب مصر اليوم الثلاثاء في المباراة التي ستقام علي ارض ملعب ديامينياديو الأوليمبي فمن المتوقع ان يلعب منتخب السنغال المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: إدوارد ميندي؛ وفي خط الدفاع: بونا سار، كاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، ساليو سيس؛ وفي خط الوسط: بيب غوي، نامباليس ميندي، إدريسا جانا جوي؛ اما في خط الهجوم: ساديو ماني، كيتا بالدي، إسماعيلا سار.

تشكيلة مصر المتوقعة ضد السنغال

بالنسبة الى تشكيلة منتخب مصر المتوقعة ضد منتخب السنغال اليوم الثلاثاء في مباراة الاياب من المرحلة الثالثة من التصفيات الافريقية لكأس العالم فمن المتوقع ان يلعب المنتخب المصري المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: محمد الشناوي؛ وفي خط الدفاع: محمود حمدي الونش، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، أحمد فتوح، وفي خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد النني، اما في خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.