الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر الامارات .. بث مباشر الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر مباراة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر مباراة الامارات مباشر

بث مباشر الامارات .. بث مباشر الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر مباراة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر مباراة الامارات مباشر
بث مباشر الامارات .. بث مباشر الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر مباراة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر مباراة الامارات مباشر

مباراة الامارات ضد كوريا الجنوبية UAE vs South Korea في التصفيات الأسيوية لكأس العالم 2022، حيث يحل منتخب كوريا الجنوبية ضيفاً علي ارض ملعب آل مكتوم في مواجهة منتخب الامارات في مباراة الجولة العاشرة للمجموعة الاولي اليوم الثلاثاء.
تأهلت كوريا الجنوبية بالفعل إلى كأس العالم قطر 2022، فهي تحتل قمة الجدول مع سجي من المباريات الخالية من الهزائم منذ بداية هذه المرحلة من التصفيات، لم يتلقي المنتخب الكوري اي هزيمة بعد وسيكون لديه دافع كبير لعدم الخسارة امام الإمارات في المباراة النهائية على ستاد آل مكتوم بعد ظهر يوم الثلاثاء، تحتل الإمارات العربية المتحدة المركز الثالث في ترتيب الجدول، وعليها ان تحافظ علي هذا المكان من اجل الدخول الي المرحلة الرابعة من التصفيات كأس العالم، لدي المنتخب الاماراتي فارق 13 نقطة عن إيران في المركز الثاني، وسيكون الفوز هو امر هام للمنتخب الاماراتي حيث أن العراق صاحب المركز الرابع لديه فارق نقطة واحدة فقط معه ومباراته التالية ستكون ضد سوريا التي تحتل المركز الاخير في ترتيب المجموعة، تمتلك كوريا الجنوبية جانبًا هجوميًا ودفاعيًا قويًا، وسيساعدها هذا علي تسجيل الأهداف.

مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم

لم تسجل الإمارات حتى الآن اي فوز على كوريا الجنوبية في تاريخ لقاءاتهما معا باستثناء المباريات الودية، سيدخل منتخب كوريا الجنوبية هذه المبارلة على خلفية 8 انتصارات في المباريات ضد الإمارات، لقد سجلت كوريا الجنوبية هدفين أو أكثر في 6 مباريات من أصل 8 مباريات ضد الامارات.
لدينا أكثر من سبب كافي لتوقع الفوز لمنتخب كوريا الجنوبية، لقد فاز بسبعة من إجمالي 9 مباريات، أيضًا ، يمكننا ان نتوقع منه تسجيل هدفين أو أكثر في هذه المباراة، على الجانب الآخر ، تعرضت الإمارات للهزيمة في أربع من المباريات الخمسة الماضية، لهذا ، نتوقع من كوريا الجنوبية تقديم اداء جيد في ستاد آل مكتوم يوم الثلاثاء.

تشكيلة الامارات المتوقعة ضد كوريا الجنوبية

بالنسبة الى تشكيلة منتخب الامارات المتوقعة ضد منتخب كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء في المباراة التي ستقام علي ارض ملعب آل مكتوم فمن المتوقع ان يلعب المنتخب الاماراتي المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي: خالد عيسى؛ وفي خط الدفاع: وليد عباس، محمود خميس، خليفة الحمادي، محمد العطاس، وفي خط الوسط: ماجد حسن، علي سالمين، وفي خط الوسط الهجومي: خليل إبراهيم، ماجد حسن، كايو كانيدو؛ علي مبخوت.

تشكيلة كوريا الجنوبية المتوقعة ضد الامارات

بالنسبة الى تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية المتوقعة ضد منتخب الامارات اليوم الثلاثاء في مباراة الجولة العاشرة من التصفيات الاسيوية لكأس العالم فمن المتوقع ان يلعب منتخب كوريا الجنوبية المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي: كيم سونغ جيو؛ وفي خط الدفاع: كيم يونغ جوون، ون دو جاي، بارك مين جيو، كيم جين-سو؛ وفي خط الوسط: لي جاي سونغ، جونغ وو يونغ، هوانغ هي تشان؛ اما في خط الهجوم: تشو غو سونغ، سونغ مين كيو، سون هيونغ مين.