الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مباراة مصر مباشر .. مباراة منتخب مصر بث مباشر الان مشاهدة مباراة منتخب مصر الآن مباشر بث مباشر مصر والسنغال الآن ماتش مصر والسنغال

مصر والسنغال.jpg
مصر والسنغال.jpg

مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة ، مصر ضد السنغال ، يلا لايف ، ضمن مباريات ملحق التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم هذا العام. التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022 على أرض استاد القاهرة الدولي ، ومن المفترض أن يلعب الفريقان مباراة قوية ويفوز أحدهما ويحصد النقاط الثلاث من أجل الوصول إلى مباريات المونديال ، وستنطلق مباراة السنغال ومصر اليوم على ON Time Sport HD1 و HD2 و SSC Sport 3HD مع المعلق دهات شلبى (ON 1) وأيمن الكاشف (ON 2) وسمير المعريفي (SSC) في تمام الساعة التاسعة والنصف. مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساءا بتوقيت السعودية يوم يلا شوت.

مشاهدة مباراة مصر والسنغال يلا شوت

ويعد المنتخب المصري هو الطرف الأول وصاحب الملعب للقاء اليوم ضد نظيره السنغال في إطار مباريات الجولة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. استطاع المنتخب المصري الفوز على نظيره الجابون في لقاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم 16 نوفمبر الماضي ، وانتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، ويحتل المنتخب المصري حاليا المركز الأول والمتصدر. في ترتيب المجموعة السادسة برصيد أربع عشرة نقطة ، تم جمعها بعد خوض ست مباريات خلال التصفيات وتمكن من الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي مباراة خلال مشواره التصفيات ، سيبحث المنتخب المصري اليوم أيضًا. للأداء الجيد والنصر للحفاظ على الصدارة والتأهل للدور التالي.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والسنغال

في المقابل ، يعتبر منتخب السنغال الطرف الثاني في لقاء اليوم ، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من التصفيات الآسيوية. وتمكن المنتخب السنغالي من الفوز بلقاء في الجولة السابقة من دور المجموعات ، حيث التقى نظيره في المنتخب الكونغولي يوم 14 نوفمبر ، وانتهت المباراة بفوز السنغال بهدفين. مقابل لا شيء لصالح المنتخب السنغالي ، ويحتل منتخب السنغال حاليا المركز الأول في جدول مجموعته الثامنة برصيد ستة عشر نقطة ، بسبب فوزه في خمس مباريات وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر أي مباريات خلال رحلته. في البطولة ، واليوم يدخل منتخب السنغال مباراة الذهاب في التصفيات وهو يبحث عن النصر والتأهل لمباريات المونديال.