الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مصر بث مباشر الان .. مصر مباشر الان بث مباشر مباراة مصر والسنغال بث مباشر الان

مصر والسنغال.jpg
مصر والسنغال.jpg

 

مصر بث مباشر مصر مباشر الان بث مباشر مباراة مصر والسنغال مصر والسنغال بث مباشر ويواجه منتخب مصر السنغال في تصفيات كأس العالم 2022 الجمعة في التاسعة ونصف مساءاً في مباراة الذهاب على ملعب القاهرة وسط ترقب شديد من الجمهور الأفريقي لتحديد أي من المنتخبين يتأهل على حساب الأخر لكأس العالم 2022 في قطر.

مصر أو السنغال فقط أحدهما يتأهل إلى كأس العالم 2022 قطر بجانب 4 فرق أفريقية أخرى من القارة السمراء، فالمواجهة تعتبر نهائي مبكر بين منتخبين من أعرق الفرق في القارة، يضمان نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو مانيه.

التقت مصر بالسنغال في فبراير الماضى منذ شهر تقريباً في نهائى أمم أفريقيا والتي تُوج بها أسود التيرانجا بعد فوزه على الفراعنة بركلات الترجيح 4/2، واليوم الجمعة يجمعهما مباراة الذهاب هنا في القاهرة، والثلاثاء مباراة الإياب في السنغال.

مصر ضد السنغال

تحت قيادة المدير الفني للفراعنة كارلوش كيروش والقائد محمد صلاح انهى الفريق تدريباته مساء أمس بجلسة تضم جميع اللاعبين للحديث عن أهمية اللقاء الأول وضمان التأهل من مصر.

وفي سؤال لكارلوس كيروش عن إمكانية مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح في المباراة رد قائلاً ” الإشاعات حول مشاركة صلاح قد تفيدنا أمام السنغال والمفاجآت متوقعة”.

كما يساند المنتخب المصري في استاد القاهرة 65ألف متفرج لدعم اللاعبين أثناء اللقاء وتشكيل ضغط قوي على أسود التيرانجا.

دائماً وأبداً كان لمنتخب مصر حظوظ أكبر على نظيره السنغال، حيث تقابلا المنتخبان في 14لقاء حققت مصر 7 انتصارات مقابل 4 انتصارات فقط لمنتخب السنغال وتعادلا في 3 مناسبات.

تشكيل  منتخب مصر المتوقع أمام السنغال

خلال الفترة القصيرة التي قضاها المدير الفني كارلوس كيروش تعودنا على ثبات التشكيل في معظم المباريات مع تغييرات بسيطة تبعاً للإصابات والإيقاق ومن المتوقع أن يكون تشكيل مصر ضد منتخب السنغال كالتالي :

4-3-3
حراسة المرمى : محمد الشناوي
رباعي خط الدفاع : عمر جابر ، محمد عبدالمنعم ، محمود حمدي الونش ، أحمد أبو الفتوح
ثلاثي خط الوسط : عمرو السولية ، مجدي قفشه ، محمد النني
خط الهجوم : محمد صلاح ، مروان حمدي ، عمر مرموش

تشكيل منتخب السنغال المتوقع أمام مصر

4-3-3
حراسة المرمى : إدوارد ميندي
رباعي خط الدفاع : بونا سار ، خاليدو كوليبالي ، عبدو ديالو ، ستيف ياغو
ثلاثي خط الوسط : شيخو كوياتي ، إدريسا غاي ، نامباليس ميندي
ثلاثي خط الهجوم : اسماعيل سار ، فامارا ديديو ، ساديو مانيه

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

يحل منتخب السنغال ضيفاً على استاد القاهرة الدولي لمواجهة الفراعنة في إطار تصفيات كأس العالم قطر 2022، تلعب المباراة الجمعة 25مارس في تمام الساعة 9:30م بتوقيت مصر و10:30م بتوقيت السعودية و11:30م بتوقيت الإمارات وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

تُذاع القمة بين مصر والسنغال في ذهاب تصفيات كأس العالم على قناة On Time Sports الرياضية، والتي استطاعت أن تتحصل على حقوق البث هنا في المباراة الأولى على استاد القاهرة يوم الجمعة، كما يمكنك متابعة اللقاء عبر موقعنا البيان نيوز ننقل لكم التغطية الحصرية طوال اللقاء.

تغطية المباراة

هنا ننقل لكم كل مجريات اللقاء خلال 90 دقيقة