الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث الكلاسيكو .. مشاهدة مباراة الكلاسيكو رابط الكلاسيكو مباشر مشاهدة مباراة الكلاسيكو اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الكلاسيكو مباشر

برشلونة وريال مدريد.jpg
برشلونة وريال مدريد.jpg

بث الكلاسيكو .. مشاهدة مباراة الكلاسيكو رابط الكلاسيكو مباشر مشاهدة مباراة الكلاسيكو اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الكلاسيكو مباشر المباراة النارية التي تجمع بين ريال مدريد ضد برشلونة اليوم الأحد الموافق 20 / 3 / 2022 وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم ، الكلاسيكو الناري الذي يشارك فية الفريقين بكل حماس وقوة كبيرة ، فكل منهما يرغب في حصد الثلاث نقاط ، تقام هذة المباراة علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو ، وينتظرها الألاف من المشاهدين.

قناة مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

يدخل ريال مدريد المباراة وهو صاحب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الأسباني ، وذلك بعد أن تمكن الفريق من حصد 66 نقطة ، يأتي ذلك بعد أن لعب 28 مباراة تمكن الفوز في 20 وتعادل في 6 وخسر 2 مباراة فقط، ويحاول الملكي في وضع تشكيلة جديدة يتمكن من خلالها تحقيق الفوز في هذة المباراة ، علي الجانب الأخر نتحدث عن برشلونة صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب ، والذي تمكن في حصد 51 نقطة ، بعد أن لعب الفريق 27 مباراة تمكن الفوز في 14 وتعادل في 9 وخسر 4 مباريات، ويقدم الكتالوني اداء غير رائع ذلك الموسم ، نظرا لحالات الأصابة التي ظهرت علي بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

تقوم قناة beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k بنقل الكلاسيكو اليوم ، والذي يبدأ في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر ، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة beIN Premium 1HD الناقلة للكلاسيكو اليوم

القمر التردد الاستقطاب EFC
نايل سات 12064 أفقي (h) 5/6
عرب سات 12379 أفقي (h) 5/6
سهيل سات 11547 رأسي (v) 5/6
نايل سات 12245 رأسي (v) 3/4
نايل سات 12264 رأسي (v) 2/3