الرئيسية| منوعات| التفاصيل

الكلاسيكو بث مباشر .. ماتش الكلاسيكو مباشر HD ماتش برشلونه وريال مدريد بث مباشر ريال مدريد مشاهدة ماتش الريال وبرشلونه HD بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة

برشلونة وريال مدريد.jpg
برشلونة وريال مدريد.jpg

 

الكلاسيكو بث مباشر ماتش الكلاسيكو مباشر ماتش برشلونه وريال مدريد ماتش الريال وبرشلونه بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة وتنطلق مواجهة الكلاسيكو مساء اليوم الأحد الموافق 20 -3-2022 بالجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني “الليجا”، ويرفع البرشا شعار الفوز وشدد المدير الفني تشافي على ضرورة القتال حتى الرمق الأخير من أجل الفوز وحصد الدرجة الكاملة، وسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل الانتقام من ريال مدريد غريمهم التقليدي.

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد الذي يستضيفه على ملعب سانتياغو برنابيو، ومع اقتراب انطلاق مباراة الكلاسيكو أعلن المدير الفني للنادي الملكي كارلو أنشيلوتي عن فقدان خدمات اللاعب المتألق كريم بن زيما الذي تعرض للإصابة مؤخراً، ومن المتوقع أن يتغيب النجم الفرنسي عن الملاعب لفترة قصيرة بسبب إصابته، وسيعمل على الدفع باللاعب جونيور، ومن المحتمل أن يعود هازارد للمشاركة.

وكان ريال مدريد قد واصل تحقيق الانتصارات فسجل انتصار مميز على مايوركا بثلاثة نظيفة دون رد ليحصد النقاط الثلاثة ويستمر في احتلال مركز صدارة الدوري، أما برشلونة فقد تمكن من تخطي عقبة جالطة سراي في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي بهدفين دون رد، أما بالدوري الإسباني فقد سجل فوز ساحق على أوساسونا برباعية نظيفة.

وتذاع مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة سبور سمارت وقناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.