الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مسلسلات رمضان 2022 .. مسلسلات رمضان 2022 ومواعيد عرضها

مسلسلات رمضان 2022 .. مسلسلات رمضان 2022 ومواعيد عرضها
مسلسلات رمضان 2022 .. مسلسلات رمضان 2022 ومواعيد عرضها

ضجت صفحات الممثلين والفنانين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانات مسلسلات رمضان 2022، وسط تفاعل كبير من الناشطين، الذين ينتظرون بشغف بث الحلقات خلال شهر رمضان المبارك، وبحث عن مزيد من أحداث مسلسلات رمضان 2022 ،لاسيما المصرية والخليجية والشامية، ومواعيد عرضها على القنوات الفضائية وعلى منصات شاهد نت وغيرها.

مسلسلات رمضان 2022 مشاهدة وتحميل مسلسلات رمضان 2022 ومواعيد عرضها شاشات ام بي سي، وسي بي سي، والحياة وشاهد نت.

وتصدرت " مسلسلات رمضان 2022" ترند العالم العربي، مع دخول شهر رمضان المبارك، وسط عمليات بحث مكثفة عن مواعيد عرضها وأحداثها الجديدة.

  1. إنحراف: المسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة. بطولة، روجينا رانيا محمود ياسين أحمد صفوت محمد الكيلان.
  2. السر: تدور الأحداث حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟ بطولة: حسين فهمي وفاء عامر نضال الشافعي مايا نصري.
  3. راجعين يا هوى: في إطار درامي، تتناول قصة المسلسل حياة رجل أعمال متعدد العلاقات النسائية، وتقع الفتيات في شباكه والذي يوهمهن بالحب، وعلى الرغم من غروره إلا أنه دائم الإيقاع بهن، بطولة : خالد النبوي هنا شيحة نور اللبنانية طارق عبدالعزيز.
  4. فاتن أمل حربي: في إطار درامي اجتماعي، يتناول المسلسل قصة امل الموظفة التي تعمل بالشهر العقارى ومتزوجة ولديها طفلين وتعيش مع حماتها، وتنشب بينهما العديد من الخلافات، تؤثر على علاقتها بزوجها وتصبح بينهما الحياة مستحيلة. بطولة: نيللي كريم هالة صدقي فادية عبد الغني شريف سلامة.
  5. سوتس: تدور أحداث المسلسل حول آدم منصور وزين ثابت، واللذين يتعرفا على بعضهما في وقت مبكرًا ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا. بطولة آسر ياسين أحمد داود ريم مصطفى محمد شاهين.
  6. رانيا وسكينة: ينتمى مسلسل رانيا و سكينة الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التشويقية و الكوميدية أيضا و تدور أحداثها حول رجل أعمال يمتلك عدد من الشركات و لديه ثروة كبيرة و لديه ابنة واحدة و في احد الأيام يتوفى هذا الرجل و يترك كل ما يملك باسمها و بعد وفاته تتعرض ابنته الي العديد من الصعاب و تقابل أشخاص جديدة في حياتها يؤثرون علي كل تفاصيل الحياة التي تعيشها في إطار درامي مثير.
  7. عالم تاني: تدور احداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.
  8. بطلوع الروح: في إطار درامي، يلقي العمل الضوء على مهندسة إنشاءات، متزوجة من مدير شركة إعلانات، وتدخل في صراع وأزمات كبرى مع إحدى السيدات. بطولة منة شلبي إلهام شاهين أحمد صلاح السعدني محمد حاتم.
  9. مسلسلات رمضان 2022 "يوتيرن، المشوار، الاختيار 3، أحلام سعيدة، دايما عامر، العائدون، ملف سري، توبة، مكتوب عليا، جزيرة غمام".