الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مسلسلات رمضان 2022 mbc

مسلسلات رمضان.jpg
مسلسلات رمضان.jpg

مسلسلات رمضان 2022 mbc ، مع قدوم شهر رمضان المبارك للعام 2022 يبحث العديد من الافراد عبر محركات البحث عن مسلسلات رمضان 2022 mbc التى يتم عرضها فى ايام شهر رمضان، والتى تقوم بعرضها القانة المصرية الام بي سي، وهى تعتبر من أفضل قنوات الدراما، وكما تقدم بعض البرامج الرمضانية المتنوعة الدينية والثقافية.

أعلنت قناة mbc المصرية، عن مواعيد المسلسلات التى سوف تعرض خلال شهر رمضان المبارك، كما حددن أسماء وانواع المسسلات والبرامج التى سوف تبث يوميا على قناتها، وقد أعلنت فى وقت قريب عن عرض أربع مسلسلت خلال شهر رمضان المبارك، ومن خلال تناول المقال سوف نوضح بعض من اسماء المسسلات التى تبثها قناة ام بي سي المصرية يوميا خلال شهر رمضان على حسب ما أعلنت القناة، على النحو التالي.

طلوع الروح

تعود الفنانة منة شلبي للموسم الرمضاني مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل طلوع الروح المقرر عرضه عبر شاشة قناة ام بي سي مصر الفضائية، بعد غياب استمر لسنوات طويلة.

ويشارك إلهام شاهين ومنة شلبي في مسلسل طلوع الروح في رمضان 2022، مجموعة من النجوم مثل أحمد داوود وأحمد السعدني، وآخرين والعمل من تأليف السيناريست محمد هشام عبية، والمخرجة كاملة أبو ذكري وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط.

توبة

ومن جانبه ينافس الفنان عمرو سعد بمسلسلات شهر رمضان 2022، بالتعاون مع المخرج أحمد صالح بمسلسل يحمل اسم توبة وهو من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب.

ويشارك عمرو سعد في بطولة مسلسل توبة، عدد من النجوم مثل دياب، رحاب الجمل،  صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، حسن أبو الروس، انتصار، وكريم عفيفي وآخرين.

رانيا وسكينة

ولأول مرة يتعاون كلا من روبي ومي عمر من خلال مسلسل رانيا وسكينة الذي يخوضان به السباق الرمضاني لعام 2022، وظهرا في البوستر بلوك شعبية يعيشن في منطقة شعبية وهي إمبابة.

ويشارك روبي ومي عمر في بطولة المسلسل عدد من النجوم مثل أحمد خالد صالح، وآخرين والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

المداح 2

يواصل الفنان حمادة هلال تحقيق نجاح كبير بالموسم الرمضاني 2022، من خلال الجزء الثاني من مسلسل المداح الذي يلعب بطولته الفنان حمادة هلال، ويشارك في البطولة كلا من هبة مجدي، ولاء الشريف، كمال أبو رية، وأحمد فؤاد سليم وآخرين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، والإخراج لـ أحمد سمير فرج.