الرئيسية| منوعات| التفاصيل

ليفر بول مباشر الان .. مباراة ليفربول مباشر اليوم الان بث مباشر ليفربول وارسنال اليوم | مباراة ليفر بول ضد ارسنال مباشر

التقاط.PNG
التقاط.PNG

ليفر بول الان مباشر مباراة ليفربول مباشر اليوم الان بث مباشر ليفربول وارسنال اليوم | مباراة ليفر بول ضد ارسنال مباشرفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على أرسنال الذى يضم الدولي المصري محمد النني، في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول والقنوات الناقلة
 

ومن المقرر أن تكون مباراة أرسنال ضد ليفربول مذاعة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة، حيث جمع الريدز 66 نقطة من 28 مباراة بالمسابقة.

بينما يحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة من 26 مباراة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث مع مباراتين أقل للجانرز.

آرسنال ضد ليفربول
 

ويرفع الفريقان شعار "لا بديل عن الفوز" في قمة الليلة، حيث يبحث ليفربول وأرسنال عن مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها كل منهما في الجولات الأخيرة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في البريميرليج ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي على الصدارة، بعدما حقق الريدز 8 انتصارات متتالية بالمسابقة جاء أخرها على برايتون بهدفين دون مقابل على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

آرسنال ضد ليفربول
 

في المقابل، يبحث أرسنال عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على حساب ليفربول الليلة من أجل تعزيز تواجده في المربع الذهبى للدوري الإنجليزي.

ويعيش أرسنال مسيرة مميزة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، حيث حقق الفوز في أخر 5 مباريات خاضها بالمسابقة