الرئيسية| منوعات| التفاصيل

برشلونة بث مباشر : برشلونة مباشر الان مباراة برشلونة بث مباشر برشلونة الان

برشلونة واوساسونا.jpg
برشلونة واوساسونا.jpg

 

برشلونة بث مباشر برشلونة مباشر الان بث مباشر برشلونة الان تعادل برشلونة سلبياً مع فريق جالاتا سراي في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي وتوقفت مسيرة نتائجه الإيجابية، ولذلك فإن فريق البارسا سيحاول استعادة نغمة الفوز عندما يلتقي بفريق أوساسونا مساء اليوم الأحد في منافسات الدوري الإسباني.

ويستعيد فريق برشلونة في مباراة اليوم خدمات داني ألفيس والذي كان غير مؤهل للمشاركة في الدوري الأوروبي وكذلك جافي الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، بينما يتواصل غياب أنسو فاتي، صامويل أومتيتي وسيرجي روبيرتو بسبب الإصابات.

و يُمكن أن يُجري تشافي هيرنانديز مدرب الفريق بعض التغييرات على التشكيلة التي بدأت يوم الخميس في المواجهة الأوروبية، حيث يُمكن أن يجلس رونالد أراوخو على مقاعد البدلاء لتجنب خطر تعرضه للإيقاف قبل الكلاسيكو، ولذلك يمكن أن يتواجد جيرارد بيكيه مع إريك جارسيا في قلب دفاع برشلونة.

برشلونة يستعيد ألفيس أمام أوساسونا

وعلى مستوى خط الوسط سيكون سيرجيو بوسكيتس موجوداً في قاعدة خط الوسط مع تواجد فرينكي دي يونج للدعم الدفاعي عند الحاجة، ويُمكن أن يدفع تشافي باللاعب جافي مع إراحة بيدري لجعله جاهزاً للمشاركة كأساسي في المباراتين الحاسمتين في الأسبوع المقبل.

وفي الخط الأمامي من المنتظر أن يتواجد بيير إيميريك أوباميانج كهاجم مركزي بالإضافة إلى أداما تراوري وفيران توريس وتواجد عثمان ديمبلي على دكة البدلاء.

تشكيلة برشلونة المُحتملة أمام أوساسونا (4\3\3): تير شتيجن – ألفيس – بيكيه – جارسيا – ألبا – دي يونج – بوسكيتس – جافي – أداما – أوباميانج – توريس.