الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر الريال .. ريال وباريس مباشر ريال مدريد وباريس مباشر بث مباشر ريال وباريس بث مباشر ريال مدريد وباريس

مباراة ريال مدريد وباريس بث مباشر.jpg
مباراة ريال مدريد وباريس بث مباشر.jpg

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان يلا شوت، في تغطية مباشر أهم مباريات اليوم، ننشر البث المباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد باريس، حيث يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو أبوابه لاستضافة المباراة المرتقبة من عشاق الريال و بي اس جي real Madrid vs psg في مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2021.

مشاهدة ريال مدريد وباريس بث مباشر يلا شوت

بث مباشر ريال مدريد الآن، في مباراة قوية هي المباراة رقم 11 في تاريخ مواجهات الفريقين في آخر 10 سنوات، حيث تقابل الفريقين في 12 مواجهة من قبل، حقق خلالها ريال مدريد الفوز في 5 مباريات، وحقق باريس سان جيرمان الفوز في 3 مباريات، وتعادلا في مباراتين، وكانت آخر مواجهة في مباراة الذهاب وفي 15 فبراير الماضي والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدف نظيف، ومن خلال تقريرنا هذا يمكنكم متابعينا مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم.

مباراة ريال مدريد بث مباشر، ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم ضد نظيره باريس، بعد أن خاض آخر مواجهة له في الدوري أمام ريال سوسيداد، وانتهت المباراة بفوز عريق بأربعة أهداف مقابل هدف، ويسعى الريال في لقاء اليوم لتحقيق الفوز بفارق هدفين ولا بديل عن ذلك، لخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، على الجانب الآخر، يلعب باريس مباراة اليوم بعد مباراته أمام نيس، والتي انتهت بهزيمة الفريق الباريسي بهدف دون رد، في الأسبوع الماضي من الدوري.

يحتل ريال مدريد مباشر قبل مباراة اليوم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة، جمعهم من الفوز في 19 مباراة، والتعادل في 6 مباريات، وهزم في مباراتين، في حين يحتل باريس المركز الأول في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، من الفوز في 19 مباريات، والتعادل في 5 مباريات، وهزم في 3 مباريات، ريال مدريد وباريس يلا لايف.

بث مباشر ريال مدريد وباريس الان

من المقرر أن بث مباراة ريال مدريد وباريس اليوم الأربعاء بتاريخ 2022/03/09 في تغطية مباشرة عبر رابط موقع يلا شوت لايف yalla shoot online 365 الناقل لجميع أحداث اللقاء منذ البداية التي سوف تقام في تمام الساعة:

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية

10:00 مساءاً بتوقيت مصر

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين

11:00 مساءاً بتوقيت الأردن

11:00 مساءاً بتوقيت سوريا

11:00 مساءاً بتوقيت لبنان

11:00 مساءاً بتوقيت العراق

10:00 مساءاً بتوقيت السودان

11:00 مساءاً بتوقيت اليمن

10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا

9:00 مساءاً بتوقيت تونس

9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر

8:00 مساءاً بتوقيت المغرب

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات

ريال مدريد وباريس سان جيرمان يلا شوت

مشاهدة باريس وريال مدريد مباشر سوف تكون عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، والتي تمتلك حقوق النقل للبث المباشر لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم ، حيث أعلنت الشبكة عن إذاعة ماتش ريال مدريد وباريس بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 جودة عالية اتش دي “beIN Premium 1HD”، وعينت جواد بدة معلقين لمباراة اليوم, كما يمكنكم مشاهدة خدمة المباشر للمباراة عبر تطبيق بي ان كونكت “Bein connect” ولكن باشتراك مدفوع، ماتش ريال مدريد.

وتعد إصابة توني كروس الأخيرة في أوتار الركبة بمثابة ضربة كبيرة لآمال ريال مدريد في قلب هذا العجز ، بينما سيكون لوس بلانكوس أيضًا بدون الظهير الأيسر الطبيعي حيث يعاني مارسيلو من مشكلة في الفخذ وتوقف فيرلاند ميندي, مثل ميندي ، حصل كاسيميرو أيضًا على إيقاف في مباراة الذهاب ويغيب عن مباراة الإياب.

تلقى مشجعو باريس سان جيرمان بعض الأخبار المحطمة يوم الاثنين عندما تبين أن كيليان مبابي تعرض لضربة في التدريبات وهو شك في هذه المباراة، من غير المتوقع أن يعود أشرف حكيمي وسيرجيو راموس إلى برنابيو ، بينما سيغيب الإسباني أندير هيريرا. كل من ليفين كورزاوا ولياندرو باريديس شكوك أيضًا.

بث مباشر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم مجاناً

Kanal A Slovenija

TV3+ Denmark

BTV Action

Canal + France

HRT 2 HD

RTS 1 Serbia

TV2 Sport Premium 1 HD

SuperSport Maximo 1

TVi portugal

قدمنا لكم تفاصيل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم، وسنوافيكم بآخر أخبار الفريقين حتى انتهاء المباراة.

قناة مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد اليوم

اسم القناة:ServusTV HD

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير

Astra 1B-1H + 2C19.2 شرقا11303أفقي220002/3مفتوح

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد باريس سان جيرمان

كورتوا – ألابا – ناتشو – ميليتاو – كارفاخال – فالفيردي – كروس – مودريتش – أسينسيو – فينيسيوس – بنزيما.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد ريال مدريد

باريس سان جيرمان: نافاس – مينديز – كيمبيمبي – ماركينيوس – حكيمي – دانيلو – فيراتي – جاي – نيمار – مبابي – ميسي.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية أمام باريس

في حراسة المرمى كورتوا

في الدفاع: – ميليتاو – كارفاخال – ألابا – ناتشو.

في الوسط: توني كروس – فيدي فالفيردي – لوكا مودريتش – فينيسيوس جونيور – ماركو أسينسيو.

هجوم : كريم بنزيما.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الميرنغي والفريق الباريسي انتهت بفوز باريس بهدف قاتل جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق كيليان مبابي.