الرئيسية| منوعات| التفاصيل

باريس سان جيرمان مباشر .. بث مباشر الريال وباريس سان جيرمان بث مباشر ريال مدريد وباريس بث مباشر ريال مدريد وباريس سان جيرمان

مباراة ريال مدريد وباريس بث مباشر.jpg
مباراة ريال مدريد وباريس بث مباشر.jpg

باريس سان جيرمان مباشر .. بث مباشر الريال وباريس سان جيرمان بث مباشر ريال مدريد وباريس بث مباشر ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد على القمر الصناعي نايل سات، لمباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك لأنها هي الحاصل على حقوق البث الحصرية لهذه البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويذاع اللقاء من خلال قناة beIN sport premium 1 HD، والتي تتواجد على القمر الصناعي نايل سات من خلال تردد 11013، ومعدل ترميز 27500، ومعامل استقطاب أفقي، تصحيح الخطأ 3/2.

بالنسبة للقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم وباريس سان جيرمان على القمر الصناعي نايل سات، يوجد قناة واحدة فقط على هذا القمر تتيح مشاهدة المباراة مجاناً وبدون تشفير، وهي قناة ليبيا الرياضية على التردد التالي 11766، ترميز 27500، استقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 4/3.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم وباريس سانجيرمان

يذكر أن ريال مدريد يستضيف فريق باريس سان جيرمان مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر مارس الجاري، في إطار إياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، وتنطلق صافرة البداية في العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.