الرئيسية| منوعات| التفاصيل

باريس مباشر .. مدريد وباريس مباشر HD ريال وباريس مباشر مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بث مباشر يلا شوت

مباراة ريال مدريد وباريس بث مباشر.jpg
مباراة ريال مدريد وباريس بث مباشر.jpg

باريس مباشر مدريد وباريس مباشر ريال وباريس مباشر مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بث مباشر يلا شوت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث يتواجه كلا الفريقان في قمة أوروبية نارية، في إياب الدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد نظيره باريس سان جيرمان، مساء غدًا الأربعاء الموافق 9 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ11:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

ونجح فريق باريس سان جيرمان في تسهيل مهمة العبور إلى الدور ربع النهائي، حيث انتصر في مباراة الذهاب على ريال مدريد، بهدف دون رد، جاء بواسطة المهاجم كيليان مبابي، وكانت تلك المباراة على ملعب "حديقة الأمراء".

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وسيتم إذاعة مباراة القمة الإسبانية الفرنسية بين ريال مدريد ونظيره باريس سان جيرمان على شاشة قناة bein sports premium 1 ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي".

يذكر أن فريق ريال مدريد نجح في التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد أن احتل صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة.

في حين أن باريس سان جيرمان حجز مكانه في ثمن نهائي التشامبيونزليج، بعد احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى وفي رصيده 11 نقطة.