الرئيسية| رياضة| التفاصيل

نصف النهائيّ- كأس القطاع لكرة السلة- دورة الراحل عبد الله الكرنز

خدمات البُرَيْج يتأهل إلى النهائي بفوزه على خدمات رفح ويلاقي غريمه خدمات المَغَازِي 

خدمات البريج-خدمات رفح -.jpg
خدمات البريج-خدمات رفح -.jpg

نصف النهائيّ- كأس القطاع لكرة السلة- دورة الراحل عبد الله الكرنز

خدمات البُرَيْج يتأهل إلى النهائي بفوزه على خدمات رفح ويلاقي غريمه خدمات المَغَازِي 

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

وصل نادي خدمات البُرَيْج- الوصيف، إلى نهائي كأس القطاع لكرة السلة، دورة المرحوم عبدالله الكرنز للموسم 2021-2022، بفوزه الثمين على أبرز منافسيه خدمات رفح، بنتيجة 73-58، على صالة سعد صايل، برعاية شركة جوّال.

تبادل الفريقان الهجمات، وظهر إصراهما بلوغ النهائيّ، خاصة رفح الذي افتتح أحمد عبد الرحمن له التسجيل، تبعه محمد الهمص بالثلاثيات، ورد البريج عبر نجومه إبراهيم أبو رحال، وأحمد مهدي، وثائر عيسى، ليتقدم البريج 20-18.

خدمات البريج-خدمات رفح 1.jpg
خدمات البريج-خدمات رفح- 1.jpg
 

وبقي التنافس محتدماً في الربع الثاني، ومال الفريقان للتحصين الدفاعيّ، واللجوء إلى الاختراقات الهجوميّة، وسعى لاعبو البريج لإحداث ثغرات في صفوف رفح عبر انطلاقات أحمد وشاح، وعيد الشاعر، ومحمد مهدي، ورامي الجمّال، ورد منافسه بانطلاقات أحمد الحمايدة، ومحمد الهمص، ليتقدم البريج بفارق بسيط 18-13.

وتكرر المشهد في الربع الثالث، حيث لم يتمكن البريج من إحراز فارق كبير، وانتهى للبريج بنتيجة 19-13، واعتمد البريج بشكل كبير على أبرز نجومه إبراهيم أبو رحال الذي أجاد الرميات الثلاثية، ومن رفح ظهر أحمد الحمايدة، وأحمد عبدالرحمن.

وفي الربع الأخير، بقي المستوى متقارباً، والفارق قريب بينهما، ونجح أبو رحال، وأحمد مهدي في ترجيح كفّة البريج غبر الاختراقات الريعة والتمرير والتصويب من خارج المنطقة، ومن رفح عبد الرحمن الذي قدم مجهوداً كبيراً، لينتهي للبريج بنتيجة 16-14، وليفوز البريج إجمالياً بنتيجة 73-58.

خدمات البريج-خدمات رفح 4.jpg
خدمات البريج-خدمات رفح 2.jpg
 

وحددت لجنة المسابقات الأربعاء المقبل لإقامة المباراة النهائيّة بين خدمات المَغَازِي وخدمات البُرَيْج.

حكم اللقاء: دولي سائد حميد، ودولي باسل كرون، وموسى غنام، ومسجل محمد الصلحات، وميقاتي جاد أغا، وميقاتي24 ثانية محمد سكيك.