الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر برشلونة الان .. برشلونة واتلتيك بلباو مباشر مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر

برشلونة واتلتيك بلباو.jpg
برشلونة واتلتيك بلباو.jpg

 

بث مباشر برشلونة الان برشلونة واتلتيك بلباو مباشر مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر مساء اليوم الأحد الموافق 27 فبراير 2022، بالجولة السادسة والعشرون من الدوري الإسباني “الليجا”، ويبحث أبناء تشافي هيرنانديز عن تحقيق المزيد من الانتصارات مستغلين الفوز القوى الذي حققه الفريق في الجولة الماضية من بطولة الليجا، ويكثف تشافي جهوده من أجل تحسين مستوى الفريق الذي تراجع بشكل ملحوظ منذ انطلاق الدوري الإسباني.

وتنعقد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو على ملعب كامب نو معقل البلوغرانا، وتأتي هذه المواجهة بعد أن أكدت التقارير الإعلامية أن اللاعب عثمان ديمبلي قد وافق على تمديد عقده مع برشلونة، فبذل المسؤوليين داخل نادي برشلونة جهودهم لاستمرار اللاعب مع الفريق، كما طالب تشافي الإدارة بالحصول على خدمات بعض اللاعبين لضخ دماء جديدة للعملاق الكتالوني الذي يعاني من تراجع مستواه.

وتبدأ مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

وسجل برشلونة أنتصار عظيم على نابولي في الدوري الأوروبي حيث انتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي الدوري الإسباني تغلب على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف.

تشكيلة برشلونة ضد أتلتيك بلباو

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، أراخو، داني ألفيس، جيرداد بيكيه.

خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: جافي، أداما تراوري، أوباميانج.