الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر ماتش فيوتشر والمقاولون .. بث مباشر ماتش فيوتشر والمقاولون مباشر بث مباشر لمباريات اليوم كووورة

بث مباشر ماتش فيوتشر والمقاولون .. بث مباشر ماتش فيوتشر والمقاولون مباشر بث مباشر لمباريات اليوم كووورة
بث مباشر ماتش فيوتشر والمقاولون .. بث مباشر ماتش فيوتشر والمقاولون مباشر بث مباشر لمباريات اليوم كووورة

بث مباشر ماتش فيوتشر والمقاولون .. بث مباشر ماتش فيوتشر والمقاولون مباشر بث مباشر لمباريات اليوم كووورة مشاهدة مباراة فيوتشر والمقاولون في الدوري المصري حيث ينتظر مشجعو الفريق الوافد الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز مباراة قوية أمام نظيره ذئاب الجبل المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام، في افتتاحية الأسبوع الحادي عشر من المسابقة المحلية.

بداية فيوتشر في الدوري المصري الممتاز جاءت قوية أمام فاركو بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية سقط في فخ الهزيمة من الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بهدف لمثله أمام المصري البورسعيدي، وفي المرحلة الرابعة انفجر في وجه إيسترن كومباني بالفوز عليه برباعية مقابل هدف، وخسر من إنبي بهدفين لهدف.

في محطة جديدة خسر فيوتشر بهدف دون رد من طلائع الجيش، قبل أن يتعادل بهدف لمثله أمام الأهلي، وفي المرحلة قبل الماضية تعادل بدون أهداف أمام الإسماعيلي، وفي الجولة الماضية تغلب على البنك الأهلي بثنائية نظيفة.

ما هو توقيت مباراة فيوتشر والمقاولون العرب؟

وتتابعون مباراة فيوتشر والمقاولون العرب اليوم في افتتاحية الأسبوع الحادي عشر من الدوري وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الربعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما المقاولون العرب فيبحث عن انتصاره الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يغيب الانتصارات منذ السادس والعشرين من أكتوبر الماضي بالفوز على نظيره الشرقية للدخان بهدف دون رد.

وتعادل نادي المقاولون العرب أمام كل من طلائع الجيش والإسماعيلي وغزل المحلة بهدف لمثله، وأمام سموحة بدون أهداف، وأمام سيراميكا كليوباترا بهدفين لمثلهما، كما تعرض للخسارة من نظيره إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن الأهلي بهدف، ومن البنك الأهلي بهدفين لهدف وأمام الزمالك بنفس النتيجة.

ويأتي فريق فيوتشر في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، أما المقاولون العرب فهو قريب للغاية من أندية الهبوط باحتلاله المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن مصر المقاصة صاحب المركز السادس عشر.