الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر برشلونة الان .. برشلونة و نابولي مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر برشلونة ونابولي بث مباشر

برشلونة ونابولي.jpeg
برشلونة ونابولي.jpeg

 

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر برشلونة مباشر بث مباشر برشلونة الان برشلونة و نابولي مباشر برشلونة ونابولي بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي مباشر في المواجهة الحاسمة التي ستجمع بين البرسا وفريق نابولي الإيطالي اليوم، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي لعام 2022.

وكان قد حسم فريق برشلونة المباراة الماضية أمام نابولي، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الدقائق الأخيرة ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16، والتي أُقيمت على ملعب كامب نو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ونابولي اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، كما سيحتضن ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" بإيطاليا أحداث اللقاء.

-نتيجة مباراة برشلونة الماضية في الدوري الإسباني

ويدخل الفريق الكتالوني مواجهة الليلة المرتقبة، وهو منتشيًا بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق فالنسيا برباعية مقابل هدف وحيد، ليقتنص ثلاث نقاط غالية في مشواره بالدوري الإسباني.

-القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر أن يتم بث مباراة برشلونة ونابولي عبر قناة "beiN Sports Premium 1" بتعليق خليل البلوشي.