الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر يونايتد .. مانشستر يونايتد مباشر HD بث مباشر مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد بث مباشر مانشستر يونايتد ضد اتلتيكو مدريد

اتلتيكو ويونايتد.jpg
اتلتيكو ويونايتد.jpg

 

مانشستر يونايتد مباشر بث مباشر يونايتد بث مباشر مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد ضد اتلتيكو مدريد وأعلن المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد سيميوني ، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض مواجهة مانشستر يونايتد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

فيما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالآتي: 

أوبلاك – خيمينيز – فيرساليكو – كوندوجبيا – كوريا – لودي – لورينتي – سافيتش – هيريرا – رينيلدو – جواو فيليكس

ويبحث نادي مانشستر يونايتد عن تحقيق العلامة الكاملة والتفوق علي حساب المنافس نادي أتلتيكو مدريد، وذلك من أجل تحقيق إنتصار سيقربه بشكل كبير إلي الدور المقبل، فهل ينجح اليونايتد بالتألق ضد الفريق القوي والذي يعيش حالة من عدم الإتزان هذا الموسم في ظل الأداء المحلي والأوروبي الأخير، أم سيكون لنادي الأتلتيكو الفرصة من أجل الفوز وتحقيق نتيجة ثمينة ضد الفريق القوي مان يونايتد.

نلتقي اليوم مواجهة مثيرة ونارية سوف تقام بين فريقي اتلتيكو مدريد ضد مانشستر يونايتد في إطار مواجهات ومنافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، مواجهة مهمة للفريقين من أجل تحقيق إنتصاراً هاماً حتي يستطيع أحدهما يضمن مباراة الإياب ويتخطي دور الستة عشر بنجاح ، ولكن يمتلك صانعو الوسائد اليوم عامل قوي وجيد وهو الملعب والجمهور الذي سيستضيف عليه الخصم الإنجليزي ويحاول إستغلال هذا العامل جيداً لصالحه حتي يستطيع الفوز بدون إستقبال أهداف في مرماه.

من جانب آخر المان يونايتد يتطلع لتحقيق الفوز علي حساب نادي اتلتيكو مدريد فقد يسعي في ان يتأهل بنجاح إلي الدور المقبل من اجل البقاء في البطولة للمنافسة علي اللقب هذه النسخة ، فقد تمكن من التأهل وتخطي مرحلة المجموعته وهو متصدراً لمجموعته ، ويسعي في مواصلة المشوار بشكل جيد وبصورة إيجابية تليق به.