الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مباراة برشلونة بث مباشر .. بث مباشر برشلونه وفالنسيا HD برشلونة وفالنسيا بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر

j4Cjz.jpg
j4Cjz.jpg

 

بث مباشر برشلونة اليوم مباراة برشلونة بث مباشر بث مباشر مباراه برشلونه بث مباشر برشلونه وفالنسيا مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر فالنسيا وبرشلونة بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر بث مباشر برشلونه برشلونة وفالنسيا مباشر برشلونة وفالنسيا بث مباشر بث مباشر برشلونة و فالنسيا مباراة برشلونة اليوم مباشر ويعمل برشلونة على استعادة معنوياته الإيجابية أمام فالنسيا مساء اليوم في منافسات الدوري الإسباني رغم وجود عدد كبير من الغيابات في تشكيلته.

سيغيب عن فريق تشافي هيرنانديز ما يقرب من 6 لاعبين من الفريق الأول بسبب الإصابات أو الإيقاف، ويأتي على رأيهم داني ألفيس والذي تم إيقافه لمباراتين بعد طرده ضد أتلتيكو مدريد وكذلك سيغيب جيرارد بيكيه للإيقاف.

بينما لن يستطع تشافي الاعتماد على كليمنت لونجليه وصامويل أومتيتي وأنسو فاتي وممفيس ديباي للإصابة، بينما من غير المحتمل أن يُجازف تشافي برونالد أراوخو مع الانزعاج الذي يشعر به في ربلة الساق.

برشلونة يعتمد على جبهة تراوري أمام فالنسيا

مع وجود مباراة حاسمة مع نابولي في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي فمن المحتمل الدفع بأوسكار مينجيزا مكان أراوخو في قلب الدفاع وسيأتي إلى جانبه المدافع الإسباني إريك جارسيا.