الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مباراه الاهلي مباشر .. بث مباشر الاهلي HD بث مباشر الاهلي والهلال بث مباشر الاهلي والهلال السوداني يلا شوت الاهلي والهلال مباشر HD

الاهلي والهلال السوداني.PNG
الاهلي والهلال السوداني.PNG

نقدم لكم عشاق كرم القدم في بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الهلال بأم درمان في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة. وأرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خطابا رسميا إلى الهلال يؤكد فيه أن اللقاء الذي سيقام على ملعب الأخير أمام الأهلي سيقام بدون حضور الجماهير، وهو ما أغضب مسئولي اليمامة الزرقاء، واعترضوا بشكل رسمي على هذا القرار، حيث يرى المسئولون أن هذه الأمر مجحف وغير عادل، خاصة أنهم تعهدوا بتوفير كل أشكال التأمين لبعثة المارد الأحمر، لكن ربما حالة عدم الاستقرار في الخرطوم هي من جعلت "كاف" يتخذ قرارا مثل هذا.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي بدوري الأبطال

أعلنت مجموعة قنوات Bein Sports القطرية نقل مباراة الهلال ونظيره الأهلي في العاصمة السودانية الخرطوم، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي وسط حالة من القلق بشأن تداعيات قرار كاف بمنع الجماهير من الحضور.

كان الهلال بدأ مبارياته في دوري الأبطال منذ الدور التمهيدي وحينها استغل قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض ليتمكن من عبور فاسيل كيتيما الإثيوبي بعد التعادل في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 3-3، وسجل ثلاثية الموج الأزرق كل من محمد عبد الرحمن يوسف "هدفين" وياسر مزمل.

أما في الدور الثاني فكان على الهلاليين أن يتمسكوا بالتاريخ في لقائهم أمام ريفرز يونايتد النيجيري القوي وبالفعل فبعد التعادل في نيجيريا بهدف لمثله، عاد ليسجل ياسر مزمل هدف الفوز الثمين لفريقه، وفي أول لقاء بدور المجموعات خسر فريق الهلال السوداني من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد من توقيع ثيمبا زواني.

التشكيل المتوقع للهلال أمام الأهلي:

في حراسة المرمى: علي أبو عشرين.

في خط الدفاع : محمد واتارا – محمد أحمد إرنق – فارس عبد الله – صلاح عادل.

في خط الوسط: والي الدين خضر – جيرارد فيري – عبدول أجاجون – عيد مقدم.

في خط الهجوم: إبراهيم مصطفى – محمد عبد الرحمن الغربال.

تخطى نادي الأهلي عقبة نظيره الحرس الوطني بطل النيجر في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فبعد لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وأحرز هدف المارد الأحمر الوحيد التونسي علي معلول من ركلة جزاء، وفي لقاء العودة على ملعب السلام سجل انتصارا كاسحا بستة أهداف مقابل هدف بتوقيع كل من محمد شريف "ومحمد مجدي قفشة "ثنائية" وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي فتحي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج.

خط الوسط الهجومي: أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة.

الهجوم: محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الهلال السوداني في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط يومكنك مشاهدة المباراة عبر يلا شوت توداي فلا تتحمل عناء البحث.

منذ أيام قليلة حقق الأهلي برونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد أن سجل انتصارا على هلال السعودية برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية التي احتضنتها العاصمة الإماراتية أبو ظبي.