الرئيسية| منوعات| التفاصيل

ماتش الاهلي بث مباشر .. ماتش الاهلي والهلال السوداني مباشر HD ماتش الاهلي الان ماتش الأهلي اليوم المباشر مشاهدة ماتش الاهلي والهلال بث مباشر

الاهلي والهلال السوداني.PNG
الاهلي والهلال السوداني.PNG

 

ماتش الاهلي والهلال مباشر ماتش الاهلي بث مباشر ماتش الاهلي مباشر ماتش الاهلى والهلال السودانى بث مباشر الأهلي المصري يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة في بداية المشوار الأفريقي الجديد نحو الحفاظ علي اللقب، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب منافس سوداني قوي، أم سيكون هناك نتيجة سلبية أولي في مشواره، خاصة أن الفريق يحاول أن يدخل السباق من أجل تحقيق إنتصار ثمين، فهل ينجح موسيماني ولاعبيه في تحقيق العلامة الكاملة في مشواره بلقاء في السودان وسط عدم حضور جماهيري.

الأهلي المصري في المواجهة الأخيرة له نجح بالتعادل مع نادي الهلال السوداني في السودان، وذلك في البطولة بعام 2020، والتي نجح الأهلي بالفوز بها، وبالتالي يحاول أن ينجح في التفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس، وسجل الهدف وقتها في هذه المواجهة اللاعب محمد مجدي قفشة.

الهلال السوداني من جانبه يحاول تعديل مساره ، وذلك بعد أن فشل في المواجهة الماضية عندما تواجه مع نظيره نادي صن داونز بطل جنوب أفريقيا، وذلك بعد أن خسر من المنافس، فهل ينجح بالعودة إلي الإنتصارات عبر بوابة الأهلي المصري، وكان الفريق السوداني قد إشتكي بصورة كبيرة علي قرار حرمانه من الجماهير في هذه المواجهة.

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم