الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مباشر برشلونة .. مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر برشلونه ونابولي

مباراة برشلونة اليوم مباشر.jpg
مباراة برشلونة اليوم مباشر.jpg

 

برشلونة ونابولي بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر يلا شوت برشلونة مباشر بث مباشر برشلونة و نابولي بث مباشر برشلونة بث مباشر برشلونه ونابولييستقبل برشلونة الإسباني نادي نابولي الإيطالي على ملعب "كامب نو" في إقيليم كتالونيا مساء اليوم الأربعاء 16 فبراير / شباط 2022 الموافق 15 رجب 1443 هجريا وذلك في ذهاب دور الثمن النهائي للموسم الحالي من بطولة الدوري الأوروبي 2021/2022.

برشلونة يعيش حالة تعافى تحت قيادة تشافي هيرنانديز في الفترة الأخيرة انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2 أمام إسبانيول في الليجا، لكن تظل بطولة الدوري الأوروبي هي البوابة الوحيد للنادي الإسباني لإثبات نفسه على مستوى المسابقات الأوروبية بعدما غادر دوري الأبطال من دور المجموعات.

وصعد برشلونة مباشرة للدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي بعدما احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة من دور المجموعات للنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن نادي بنفيكا الذي صعد على حساب البرسا للدور التالي من دوري الإبطال.

بينما صعد نابولي لدور الـ16 بعدما جاء في المركز الثاني للمجموعة الثالثة في الدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن نادي سبارتاك موسكو الذي صعد مباشرة لدور الستة عشر.

طاقم تحكيم مباراة برشلونة ونابولي

يقود الحكم الدولي الروماني إستيفان كوفاكس تحكيم مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي، ويعاونه ثنائي الراية فاسيلي فلورين مارينيسكو وميهاي أوفيديو أرتين، وهوراتي فيستنيك كحكم رابع، بينما يتواجد الحكم باستيان دانكيرت على تقنية الفار وكريستيان دينجيرت كحكم فيديو مساعد.

 

وشهدت المواجهة الوحيدة التي جمعت برشلونة ونابولي في البطولات الأوروبية الكبرى إقصاء النادي الكتالوني للإيطاليين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2019-2020 بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1 - 1 في نابولي، قبل أن يفوز برشلونة إيابًا 3 - 1 في الكامب نو.