الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر باريس سان جيرمان .. بث مباشر باريس وريال بث مباشر باريس وريال مدريد HD باريس سان جيرمان مباشرة

باريس وريال مدريد.jpg
باريس وريال مدريد.jpg

بث مباشر باريس سان جيرمان بث مباشر باريس وريال بث مباشر باريس وريال مدريد باريس سان جيرمان مباشرة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، مساء اليوم الثلاثاء 15 فبراير، وذلك لحساب ذهاب منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج” لكرة القدم 2021/2022م.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD 1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

ستكون هذا اللقاء مثير وقوي من نوع خاص بين الكبار هذا الموسم فهي قمة هذا الدور، نظرًا لثقل الفريقين اللذان يبحثان عن الانتصار من أجل الاتجاه نحو الأدوار المقبلة والمنافسة بقوة على اللقب.

صاحب الأرض والجمهور حشد وجهز جميع أسلحته لهذه المعركة، ومن أبرزهم ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق الذي سيواجه الريال لأول مرة بقميص أخر، لذا ستكون مواجهة مختلفة بالنسبة له، تحمل في طياتها الكثير من الأحلام والأقدار للنادي الباريسي الذي ينافس بقوة على حصد هذا اللقب ولهذا السبب تعاقد مع البرغوث، ولكن لن يكون السلاح الأخر موجود مع باريس وهو المدافع سيرجيو رامس قائد الريال السابق وقد تتأجل المواجهة إلى لقاء الإياب.

النادي الباريسي استعد لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز تام، فهذه المعركة بالنسبة له ستكون حياة أو موت حيث يرغب في تحقيق الانتصار مهما كان الثمن ومحاولة الاقتراب من التأهل الليلة، ولكن يسهل عليه حسم الأمور في لقاء الإياب الذي سيكون أصعب بكثير من مباراة اليوم.

النجم الأرجنتيني منذ انضمامه لم يتأقلم مع الفريق بشكل كبير وكانت البداية متعثرة، ولكن في الفترة الأخيرة بدأ بالفعل الاندماج في كتيبة المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو وأصبح حاليًا أحد الأوراق الرابحة في الفريق ويتشارك بالهجوم مع النجم الفرنسي كليان مبابي، وكلاهما سيعول عليهما الجمهور اليوم، بجانب نيمار الذي كان مصاب في الفترة الأخيرة وبعيد عن الملاعب.

وعلى الجهة الأخرى، لقاء غاية في الصعوبة واختبار جاد بالنسبة لريال مديد الليلة، الذي كانت بدايته في مميزة ولكن في الفترة الأخيرة تراجع في المستوى وبنفس الوقت بقي متصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية كالخصم وهذا يعطي الفريق دفعة معنوية لهذه الموقعة.

الملكي دائمًا ما يظهر في الشدائد رغن مستواه المتراجع في الوقت الحالي، إلا أنه واجهة قبل ذلك الخصم وانتصر عليه قبل ما يقارب أربع سنوات بالأبطال في نفس هذا الدور، ولكن عليه الحذر بشكل كبير من الخصم الذي غير ثوبه وتعاقد مع عدد كبير من النجوم.

الميرينغي يصطدم بباريس وعينه نحو اللقب بشكل كبير وعودته إلى خزائنه، وهذا ما دفع الفريق الاستعداد القوي للقاء من أجل دخوله بكل قوة على أمل بأن يخطف انتصار ثمين من معقل النادي الباريسي يعود من خلاله إلى الديار مرفوع الرأس ويحسم الأمور في السينتياغو برنابيو مقبل الأبيض.

وبعد الشكوك حول عدم جاهزية الهداف كريم بنزيما إلا أنه يزين اليوم قائمة الفريق لهذه المعركة، وهذا ما يعطي ثقل كبير في الخط الأمامي ودفعة معنوية للاعبين كونه القائد الذي سيدفعهم للقتال من أجل تحقيق مرادهم.