الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مباراة برشلونة مباشر .. مباراة برشلونة اليوم مباشر ماتش برشلونة بث مباشر الآن برشلونة اليوم مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر الأن

Barcelona-Espanyol-Copa-Del-Ray.jpg
Barcelona-Espanyol-Copa-Del-Ray.jpg

مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول بث مباشر اليوم في ديربي كتالونيا الشهير بين البارسا وإسبانيول على ملعب باور 8، في قمة لها وزنها في الليجا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

الفوز هو الحل الوحيد أمام برشلونة في مباراة اليوم امام إسبانيول, بل والفوز فقط هو ما يريده البارسا في جميع المباريات المتبقية له في الليجا, لا سيما وأن إسبانيول يمتلك أسوأ سجل نتائج امام بارسا, فقد خسر 101 لقاء من إجمال 173 أمام نظيره اليوم كما أنه تعادل في 38 ولم يفز في تاريخه سوى في 34 مباراة أمام البارسا, ولم يتمكن إسبانيول من الانتصار على برشلونة في آخر 23 لقاء بينهم بواقع 18 خسارة و 5 تعادلات, كما أنه لم يتذوق طعم الفوز في آخر 4 مواجهات له في الدوري بواقع 3 خسائر وتعادل وحيد, ويريد الكتالوني إقتناص الفوز الثالث له على التوالي في الليجا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد وألافيس, وتحقيقه للنصر الثالث يعود بنا لذكريات فبراير وإبريل من الموسم المضاي.

موقف برشلونة وإسبانيول في الليجا قبل الديربي

الديربي دائما ما يحظى باهتمام كبير في عالم كرة القدم الإسبانية، لأنه خارج الحسابات في ظل تراجع مستوى الفريقين في السنوات الأخيرة، فبرشلونة يحتل المركز الرابع قبل انطلاق هذه الجولة برصيد 38 نقطة، وهو قريب للغاية من صاحب المركز الثالث فيكفيه الفوز من أجل المرور، وبالتالي تقليص الفارق مع إشبيلية صاحب المركز الثاني إلى 9 نقاط.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام إسبانيول:

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن

في خط الدفاع: سيرجينيو ديست - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - جوردي ألبا

في خط الوسط: فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس - بيدري

في خط الهجوم: فيران توريس - بيير إيمريك أوباميانج - أداما تراوري

أما إسبانيول الطرف الثاني في الديربي وصاحب الأرض في مباراة اليوم، فيأتي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، ولعب 23 مباراة فاز في 7 وتعادل في 6 لقاءات، وتعرض للهزيمة في 10 مواجهات، وهم يمتلكون خطا دفاعيا ليس بالجيد كونهم تلقوا 32 هدفا بمعدل هدف ونصف في كل مباراة.

تشكيل إسبانيول المرتقب أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: لوبيز

في خط الدفاع: أدريا بيدروسا، لياندرو كابريرا، كاليرو، أوسكار جيل.

في خط الوسط: أوسكار ميليندو، مانو مورلانيس، سيرجي داردير، أليكس فيدال.

في خط الهجوم: راؤول دي توماس، إمباربا.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم

وتلتقون مع مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول

الديربي سيكون مشتعلا بين برشلونة وإسبانيول والذي يأتيكم في ظل ظروف مميزة من جانب البارسا القادم من انتصار مثير على أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هدفين، واليوم سيتم نقل المواجهة على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق خليل البلوشي.

نتيجة الدور الأول صبت في صالح برشلونة والذي احتضن الديربي على ملعب كامب نو، وكان المدير الفني حينها هو تشافي هيرنانديز في بداية مشواره مع البارسا، وقد تمكن من تسجيل انتصار ثمين بهدف دون رد جاء من توقيع ممفيس ديباي من علامة الجزاء في الدقيقة 48.