الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر مصر .. بث مباشر مصر والكاميرون بث مباشر مباراه مصر والكاميرون مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر

مصر والكاميرون.png
مصر والكاميرون.png

بث مباشر مصر والكاميرون بث مباشر مباراه مصر والكاميرون مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر تنطلق مصر بقيادة الملهم محمد صلاح إلى العمل ضد الكاميرون ، تمامًا كما دخلت البطولة مراحلها المناخية. كان لديهم بداية بطيئة في مراحل المجموعة ، وكانوا يشبهون أي شيء ما عدا المفضلة في ذلك الوقت.ومع ذلك ، فقد أظهروا القدرة على الارتقاء إلى مستوى المناسبة ، والآن هم على بعد انتصارين فقط من المجد.ومع ذلك ، تقف الكاميرون في طريقها في هذا المنعطف قبل الأخير. لقد كانوا في حالة رائعة منذ البداية ، وسجلوا أهدافًا كثيرة.

كان مهاجمهم فينسينت أبو بكر أحد أفضل اللاعبين في البطولة بأكملها ، كما أنه سجل أكبر عدد من الأهداف حتى الآن - وبالتالي قاد السباق على الحذاء الذهبي.

نظرًا لأن هذين الفريقين المصممين يواجهان بعضهما البعض يوم الخميس ، فتوقع مباراة مكثفة. هناك احتمال كبير بأن تمتد اللعبة إلى وقت إضافي ، كما أن هناك فرصًا كبيرة في أن يتمكن كلا الفريقين من العثور على الجزء الخلفي من الشبكة مرة واحدة على الأقل.

الكاميرون - مصر وجها لوجه (H2H)

ستة من المواجهات السبع الماضية كان لها أهداف من كلا الفريقين.

خمسة من الاشتباكات السبع السابقة كان لها ثلاثة أهداف أو أكثر.

وكانت المباراة الأخيرة قد انتهت بالفوز 1-2 للكاميرون.

وقبل ذلك بقليل ، حقق المصريون انتصارًا 2-1.

الكاميرون ضد مصر التنبؤ والتحليل

كانت الكاميرون قد سجلت فوزا على غامبيا بنتيجة 0-2 في ربع النهائي. لقد فازوا أيضًا بثمانية من مبارياتهم التسع الماضية ، وسجلوا هدفين أو أكثر في أربع من آخر خمس مباريات.

لقد احتلوا المرتبة الخمسين على مستوى العالم ، وهم من المتنافسين على رفع كأس الأمم. الأهم من ذلك ، هم الدولة المضيفة.

من ناحية أخرى ، حقق المصريون فوزا 2-1 في الوقت الإضافي ، على المغاربة في الربع. لقد خسروا أيضًا مرتين فقط في المباريات الـ 26 الماضية ، كما احتلوا المركز الخامس في قائمة الفيفا ، مقارنة بنظرائهم اليوم.

أخيرًا ، شهدت غالبية اجتماعات h2h على مر السنين تسجيل أي من الفريقين للأهداف.

نظرًا لأن هذين الاثنين يواجهان بعضهما البعض يوم الخميس ، توقع أن يعثر الاثنان على الجزء الخلفي من الشبكة مرة واحدة على الأقل. ومع ذلك ، سيتم تحديد أي من الفريقين للوصول إلى النهائي ، وسوف يكون حريصًا وكذلك عنيدًا. هناك فرصة كبيرة للغاية لأن تدخل المباراة في الوقت الإضافي ، ثم في ركلات الترجيح.

احصائيات رئيسية للرهان

كانت الكاميرون بطلة المجموعة الأولى ، ولديها حتى الآن سجل انتصارات مثالي في البطولة ، باستثناء التعادل في مراحل المجموعات.

لقد سجلوا هدفين أو أكثر في جميع المباريات باستثناء واحدة حتى الآن في هذه المسابقة.

في غضون ذلك ، سجل محمد صلاح ركلة الجزاء الفائزة في دور الـ16 لمصر ، وسجل مهاجم ليفربول مرة واحدة ، وصنع مرة واحدة في الفوز 2-1 على المغرب في ربع النهائي.