الرئيسية| رياضة| التفاصيل

كأس القطاع لكرة السلة- دورة الراحل سعدي الكرنز

خدمات رفح يتفوق على شباب البريج وجمعية الشبان المسيحية يفوز على غزة الرياضيّ

خدمات رفح- شباب البريج 1.jpg
خدمات رفح- شباب البريج 1.jpg

كأس القطاع لكرة السلة- دورة الراحل سعدي الكرنز

خدمات رفح يتفوق على شباب البريج وجمعية الشبان المسيحية يفوز على غزة الرياضيّ

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي خدمات رفح فوزاً هاماً على منافسه شباب البريج، بنتيجة 101- 89، على صالة سعد صايل في افتتاح بطولة كأس القطاع- دورة المرحوم سعدي الكرنز- دور المجموعات التي ينظمها اتحاد اللعبة، جاء الربع الأول متقارباً، وانتهى لصالح رفح بنتيجة 22-19، وبرز من رفح أحمد عبدالرحمن، ومحمود أبو شعر ووائل تيم، ونجحوا في الرميات الثنائية، ورد من البريج  عبدالرحمن العمصي، وخالد الصعيدي.

خدمات رفح- شباب البريج 2.jpg
خدمات رفح- شباب البريج 4.jpg
خدمات رفح- شباب البريج 1.jpg
خدمات رفح- شباب البريج.jpg
 

وفي الربع الثاني، واصل رفح هجماته، وتقدم بنتيجة 26-20، وتقدم بفضل خبرات لاعبيه أبو شعر، وتيم، وعبدالرحمن ، ومعهم محمد الهمص، في المقابل حاول البريج مجاراة فريقه بواسطة النشط حسن الطهراوي.

وتقارب الأداء في الرع الثالث الذي حسمه رفح بفارق نقطة، بنتيجة 19-18، ووقف البريج نداً قوياً عبر الثنائي العمصي والصعيديّ.

وبقي الفارق متقارباً في الربع الثالث، الذي أنهاه رفح لصالحه بنتيجة 34-32، حيث بقيت الهجمات متبادلة بين الفريقين، وليخرج رفح فائزاً بالنتيجة الإجمالية 101-89.

حكم اللقاء: دولي سائد حميد، مؤمن الجربة، أحمد شحادة، مسجل محمد الصلحات، ميقاتي جاد أغا، ميقاتي 24 ثانية محمد سكيك .

الرياضي- الجمعية 2.jpg
الرياضي- الجمعية 1.jpg
الرياضي- الجمعية -.jpg
الرياضي- الجمعية 3.jpg
 

وفي اللقاء الثاني، فاز جمعية الشبان المسيحية على غزة الرياضيّ، بنتيجة 79- 54، على نفس الصالة، تقدم الجمعية في الربع الأول 17-12، وبرز من الجمعية النجم رمزي سابا، ونشأت العمواسي، وظهر تراجع الرياضيّ نتيجة تعرض لاعبه مؤمن أبو غزال للإصابة ونقله إلى المستشفى.

وفي الربع الثاني، بقي الجمعية متقدماً ميدانياً، وأنهاه لصالحه بفارق كبير 22-9، وتألق سابا بشكل لافت.

وبقي الجمعية على يقظته، وأنهى الربع الثالث بنتيجة 22-16، حيث عمد الرياضيّ على مجاراة منافسه مع دخول الثنائي ضياء سكيك، ومحمد عاشور. وفي الربع الأخير، ظهر فارق الأداء الفني واللياقة البدنية لدى لاعبي الجمعية، وانتهى بنتيجة 23-12، ليخرج الجمعية فائزاً بنتيجة 79- 54.