الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر الكاميرون .. مشاهدة مباراة الكاميرون بث مباشر مباراة الكاميرون مباشر مباراة الكاميرون اليوم بث مباشر

التقاط.PNG
التقاط.PNG

ستحدد مباراة الكاميرون وجزر القمر يوم الإثنين من سينتقل إلى تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

الكاميرون هي أكبر المتنافسين في المجموعة الأولى ولم تخسر في أي مباراة هذا العام. لعبوا مباراتهم الأخيرة ضد كابو فيردي ، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1 فايننشال تايمز.

كان منتخب جزر القمر أحد المنتخبات التي تأهلت من بين الفرق المحتملة للتأهل إلى مجموعة الـ16. وكانوا في المركز الثالث في المجموعة C. وانتهت مباراتهم الأخيرة بفوز جزر القمر بعد أن سجلوا هدفًا فاصلًا لمدة 85 دقيقة. المباراة بنتيجة 2-3 FT.

تعد الكاميرون من أكثر الفرق تفضيلاً في كأس الأمم الأفريقية هذا العام. لقد حققوا فوزين هذا العام وسجلوا هدفين أو أكثر في كلتا المباراتين. لم تتلق شباكهم سوى ثلاثة أهداف في المسابقة حتى الآن ، لكنهم سجلوا سبعة أهداف ضد خصمهم.

من ناحية أخرى ، فازت جزر القمر في مباراتها الأخيرة فقط. انتهت أول مباراتين بخسارة للفريق. كما فشلوا أيضًا في التسجيل في المباريات. إنهم بحاجة إلى تقديم أداء رائع في المباراة القادمة إذا كانوا يرغبون في الانتقال إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

مباراة الكاميرون وجزر القمر وجها لوجه

فازت الكاميرون بآخر مباراة بنتيجة 3-0 في فاينانشيال تايمز.

واجهت الفرق بعضها البعض مرتين فقط.

لقد واجهوا لاعبين آخرين فقط في كأس الأمم الأفريقية.

توقعات مباراة الكاميرون وجزر القمر

الكاميرون من المنتخبات التي قدمت أداءً مبهراً في مبارياتها. لقد سجلوا في جميع مبارياتهم ولم يهزموا في مبارياتهم. لديهم أيضًا ميزة اللعب على أرضهم. ستواجه المعارضة وقتًا عصيبًا أمام الكاميرون في مبارياتها.

من ناحية أخرى ، لم تقدم جزر القمر أداءً رائعاً في مبارياتها حتى الآن. لقد فازوا أيضًا في مباراتهم الأخيرة فقط ضد الفريق الأقل تصنيفًا في مجموعتهم وكان ذلك أيضًا فوزًا قريبًا جدًا للفريق. لذلك ، أعتقد أن المباراة ستنتهي على الأرجح بفوز الكاميرون لأنها أفضل فريق من الاثنين وهناك أيضًا فرصة جيدة للكاميرون للحفاظ على شباكها نظيفة في المباراة.