الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر برشلونه .. مباراة برشلونة اليوم مباشر HD برشلونة بث مباشر تويتر غرناطة ضد برشلونة بث مباشر برشلونة ضد غرناطة مباشر

granada-vs-barcelona.jpg
granada-vs-barcelona.jpg

 

مباراة برشلونة اليوم مباشر برشلونة بث مباشر تويتر بث مباشر برشلونة وغرناطة يلا شوت بث مباشر غرناطة وبرشلونة مباراة برشلونة مباشر الأن مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر يلا شوت مباراة برشلونة اليوم مباشر الأن بث مباشر مباراه برشلونه الان غرناطة ضد برشلونة بث مباشر برشلونة ضد غرناطة مباشر بث مباشر برشلونه وغرناطه بث مباشر مباراه برشلونه برشلونة غرناطة بث مباشر بث مباشر برشلونه برشلونة مباشر بث مباشر برشلونة برشلونة وغرناطة مباشر مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر ,يستضيف غرناطة برشلونة في المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإسباني مساء اليوم السبت.

وشهدت القائمة عودة العديد من لاعبي الفريق ، بعد غيابهم عن المشاركة في الفترة الماضية بسبب الإصابات ، وعلى رأسهم عبد الصمد الزلزولي وسيرجينيو ديست ، إلى جانب جافي وبلدي.

بينما حصلت ممفيس ديباي على التصريح الطبي للعودة للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي ، فيما تغيب المدافع رونالد أراجو بسبب الجراحة الناجحة بعد إصابته في مباراة كأس الملك.

استقر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على التشكيلة التي سيلعب فيها ضد غرناطة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة على النحو التالي:

حارس المرمى: مارك أندريه تير شتيغن

خط الدفاع: مينجويزا ، إريك جارسيا ، جيرارد بيكيه ، جوردي ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس ، ريكي بويج ، نيكو.

المهاجمون: عثمان ديمبيلي ، لوك دي يونج ، جوتجلا.

ويحتل برشلونة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة بعد فوزه الأخير على ريال مايوركا بفوزه 1-0.

وبنهاية مقالتنا تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد غرناطة في الدوري الإسباني