الرئيسية| منوعات| التفاصيل

الاهلى والرجاء مباشر .. ماتش الأهلي الأن بث مباشر لمباراة الاهلى والرجاء ماتش الاهلى والرجاء بث مباشر مباراة الاهلي والرجاء مباشر

مباراه الاهلي والرجاء مباشر.jpg
مباراه الاهلي والرجاء مباشر.jpg

 

ماتش الأهلي الأن بث مباشر لمباراة الاهلى والرجاء مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء مباشر بث مباشر ماتش الاهلي ماتش الاهلي مباشر بث مباشر الاهلي والرجاء ماتش الاهلي والرجاء مباشر ماتش الاهلى والرجاء بث مباشر الاهلى والرجاء مباشر بث مباشر مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر الاهلى والرجاء ماتش الاهلي بث مباشر مباراة الاهلي والرجاء مباشر مباراة الاهلى بث مباشر مباراة الاهلى مباشر مشاهدة مباراة الاهلى والرجاء مباشر بث مباشر مباراة الأهلي  يدخل الاهلي مباشر الان اليوم يلا كورة يبحث الأهلي صاحب الرقم القياسي الثامن عن النادي صاحب أكبر عدد من ألقاب كأس السوبر الإفريقية ، بعد أن فاز بسبعة من النهائيات التسع التي خاضها، وآخرها في مايو الماضي ، بفوزه على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين في الدوحة، ويشارك الرجاء في بطولة كأس السوبر للمرة الرابعة ، وسبق أن فاز باللقب مرتين ، آخرهما عام 2019 ، بفوزه على الترجي التونسي بهدفين في الدوحة، مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء يلا شوت.

بث مباشر الاهلي اليوم

مشاهدة الاهلي والرجاء بث مباشر. وتأهل الأهلي إلى كأس السوبر الإفريقي 2021 بفوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة محطما رقمه القياسي بالفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0 في الدار البيضاء بالمغرب في يوليو الماضي، من جهته، فاز الرجاء بكأس الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه في يوليو الماضي بفوزه على شبيبة القبايل الجزائري بهدفين في المباراة النهائية في بنين كوتونو، ماتش الاهلي بث مباشر.

بث مباشر مباراة الاهلي الآن

ماتش الاهلي والرجاء بث مباشر، تقام اليوم الأربعاء 2021-12-22، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

مساءاً بتوقيت السعودية

7:00 مساءاً بتوقيت مصر

8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين

8:00 مساءاً بتوقيت الأردن

8:00 مساءاً بتوقيت سوريا

8:00 مساءاً بتوقيت لبنان

8:00 مساءاً بتوقيت العراق

7:00 مساءاً بتوقيت السودان

8:00 مساءاً بتوقيت اليمن

7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا

يلا شوت الاهلي بث مباشر

تذاع مباراة الاهلي والرجاء في بث مباشر عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة نقلها عبر شاشات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني، والتي أعلنت عن تخصيص قناة بي ان سبورت 1 لنقل البث المباشر للمباراة بجودة عالية، كما عينت إدارة القناة المعلق معلقاً على ماتش الاهلي.

تردد قناة بي ان سبورت 1 الناقلة لمباراة الاهلي بث مباشر

القمر: Eutelsat 8 West A 8 غربا

التردد: 11013 أفقي 27500

التصحيح: 2/3

نوع التشفير: إرديتو 2.

تردد قناة bein sports 1 الناقلة لماتش الاهلي

القمر: Astra 3A 23.5 شرقا

التردد: 11547 أفقي 27500

التصحيح: 2/3

نوع التشفير: إرديتو 2

قدمنا لكم تفاصيل تغطية مباراة الاهلي والرجاء، وسنوافيكم بآخر المستجدات والأخبار الخاصة بالفريقين حتى انطلاق صافرة البداية.