الرئيسية| منوعات| التفاصيل

نتائج السبر الترشيحي 2021 في سوريا حسب الاسم .. نتائج السبر الترشيحي 2022 في سوريا حسب الاسم

نتائج-السبر-1.png
نتائج-السبر-1.png

تقوم وزارة التربية السورية  باصدار نتائج السبر الترشيحي 2021-2022 في سوريا حسب الاسم moed gov sy   نتائج السبر في سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب  لجميع طلاب وطالبات السبر في سوريا الكترونيا.

حيث أنهى طلاب البكالوريا في سوريا الراغبين بالترشح للثانوية الحرية ، اختبارات الترشح للعام 2021 - 2022 والذي عقدته الوزارة قبل ايام قليلة ، حيث من المقر ران يتم الافراج عن نتائج المقبولين والناجحين في اختبار السبر المعلومات للعام 2021 - 2022 خلال ساعات قليلة لجميع طلاب البكالوريا الحرة في سوريا .

مع ترقب شديد بين اوساط طلاب البكالوريا الحرة في سوريا ، منتظرين لحظة الكشف الرسمي عن نتائج الترشيح للبكالوريا السورية 2019 لجميع طلاب والتي من المقرر لها أن تعلن رسميا اليوم عبر موقع وزارة التربية السورية من خلال رابط نتائج سبر البكالوريا دورة 2019 اختبار الترشح للثانوية العامة، وذلك بعد انتهاء الوزارة من اداء الاخبارات لاعلان نتائج فحص الترشح علي موقع النتائج لجميع طلاب الفرع العلمي والادبي، ويتم الاستعلام عن نتائج سبر برقم الاكتتاب والاسم غبر رابط موقع وزارة التربية .

رابط فحص نتائج السبر 2021 - 2022 نتائج اختبار الترشح للشهادة الثانوية العامة دورة 2021 - 2022 في دمشق ,ريف دمشق ,القنيطرة ,درعا ,السويداء ,حمص ,حماه ,حلب ,إدلب ,اللاذقية ,طرطوس ,دير الزور ,الحسكة ,الرقة مباشرة من موقع moed.gov.sy  وزارة التربية السورية .

واصدرت وزارة التربية السورية اعلان ظهور نتائج سبر البكالوريا دورة 2021 - 2022 اختبار الترشح للثانوية العامة، وذلك بعد انتهاء الوزارة من اداء الاخبارات لاعلان نتائج فحص الترشح علي موقع النتائج لجميع طلاب الفرع العلمي والادبي، ويتم الاستعلام عن نتائج سبر برقم الاكتتاب والاسم غبر رابط موقع وزارة التربية السورية .

وتم الاعلان عن نتائج ترشح البكالوريا 2021 - 2022بمختلف المحافظات السورية في دمشق ,ريف دمشق ,القنيطرة ,درعا ,السويداء ,حمص ,حماه ,حلب ,إدلب ,اللاذقية ,طرطوس ,دير الزور ,الحسكة ,الرقة، كما جاء في اعلان الوزارة عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتنبية علي جميع الطلاب المتقدمين للترشح من معرفة نتائج سبر البكالوريا سوريا دورة 2021 - 2022 .

للاستعلام عن النتائج اضغط هنـــــا