الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر الجزائر .. بث مباشر قطر beIN SPORTS بث مباشر الجزائر قطر الجزائر قطر مباشر الجزائر وقطر مباشر بث مباشر لمباراة الجزائر اليوم

مباراة الجزائر اليوم مباشر الآن.jpg
مباراة الجزائر اليوم مباشر الآن.jpg

 

بث مباشر قطر الجزائر قطر مباشر الجزائر وقطر مباشر بث مباشر لمباراة الجزائر اليوم مباشر مباراة الجزائر بث مباشر الجزائر قطر والجزائر مباشر بث مباشر الجزائر قطر يواجه المنتخب الجزائري للمحليين لكرة القدم  المدعوم ببعض عناصر الفريق الأول نظيره القطري, اليوم  الأربعاء, بملعب  “الثمامة” بالدوحة (20.00سا), لحساب الدور نصف النهائي لكأس العرب فيفا-2021,  الجارية بقطر (30 نوفمبر-18 ديسمبر), بهدف بلوغه النهائي الأول في تاريخ مشاركته في هذه المنافسة العربية. وتأهل “الخضر” إلى المربع الذهبي في ختام مباراة حماسية, يوم السبت الفارط  لحساب ربع نهائي, بعد فوزهم على المغرب بركلات الترجيح (5-3) عقب انتهاء اللقاء بالتعادل في الوقت الأصلي (1-1) و (2-2) بعد الوقت الإضافي. و يتعين على الجزائريين في موعد جديد تقديم مردود كروي قوي بهدف تحقيق  الإنجاز المتمثل في إزاحة المنتخب “العنابي” من طريقهم, في مهمة معقدة ضد صاحب الأرض و الجمهور وأحد أقوى المرشحين لنيل التاج العربي. وصرح الناخب الوطني مجيد بوقرة قائلا عن المباراة: “سوف نخوض مقابلة كبيرة ضد منتخب قطر الذي أعرفه جيدا بحكم السنوات الطويلة التي قضيتها في هذه البلاد كلاعب ثم مدرب. فريقهم يلعب جيدا لكن الغلبة ستعود للأفضل في مقابلة تعد بالكثير بين بلدين شقيقين”. من ناحية التعداد سيستفيد “الماجيك” من عودة المهاجم بغداد بونجاح, عقب إراحته ضد المغرب جراء تواجده تحت الرقابة الطبية لمدة ستة أيام, بسبب ارتجاج  بالمخ, تعرض له عقب التحام عنيف مع الحارس المصري أحمد الشناوي. من جانبه, يأمل المنتخب القطري في مواصلة نتائجه الإيجابية سيما وأنه لم يتلق سوى هدف واحد منذ انطلاق الدورة (ضد عمان 2-1), في سبيل بلوغه النهائي العربي للمرة الثانية في تاريخه, بعد ذلك الذي خسره داخل الديار ضد العربية السعودية  (1-3). وفي هذا الصدد قال المعز علي مهاجم المنتخب القطري أنهم “أمام اختبار جديد في مواجهة الجزائر, وهي مباراة لها نظرتها الخاصة في ظل المستوى المتميز  للجزائريين, الذين تجاوزوا منافسيهم وتمكنوا من الوصول لنصف النهائي بعد مواجهات قوية ومثيرة آخرها أمام المنتخب المغربي الذي يعد من أفضل المنتخبات,  وكان الأكثر ترشيحا للوصول إلى النهائي, وهذا يؤكد تشكيلة محاربي الصحراء وخبراتها وتمرسها في المباريات الكبيرة”. وأضاف أن فريقه “وصل إلى درجة جيدة من الجاهزية البدنية والفنية, والتدريبات تجري بشكل عادي وسط معنويات عالية وكل اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم حتى يدخلوا الملعب وهم في أتم جاهزية على كافة الأصعدة”. ويشرف التقني الإسباني فليكس سانشيز على تدريب منتخب قطر, الذي يضم في صفوفه لاعبين من أصول جزائرية, وهما المدافع كريم بوضياف و متوسط الميدان بوعلام خوخي. ويجمع لقاء الدور نصف النهائي الثاني في نفس يوم الأربعاء, بين تونس و مصر, بملعب “راس أبو عبود” (16.00 سا), في لقاء داربي شمال إفريقيا يعد بكثير من الإثارة و الحماس. وقد بلغ “نسور قرطاج” المربع الذهبي إثر تجاوزهم للمنتخب العماني (2-1), بينما تأهل “الفراعنة” على حساب المنتخب الأردني بضربات الترجيح (3-1). للتذكير, أن الفائز بكأس العرب فيفا-2021, سينال مكافأة مالية معتبرة بقيمة 5  مليون دولار, كما ينال منشط النهائي 3 مليون دولار, بينما يتحصل 2 مليون دولار و مليون نصف دولار, على التوالي.

بث مباشر الجزائر بث مباشر مباراة الجزائر وقطر مشاهدة مباراة قطر والجزائر بث مباشر اليوم على قنوات بي ان سبورت مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب 2021، على قنوات Alkass One HD، beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

والفائز من لقاء قطر والجزائر سيواجه الفائز من مباراة المنتخب الوطني ضد تونس التي تقام غدا أيضا في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

قطر ضد الجزائر

وتأهل منتخب الجزائر لنصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد تغلبه على نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت الماضى، على ملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب.

مباراة قطر والجزائر

في المقابل، تأهل منتخب قطر إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب إثر فوزه الكاسح على نظيره الإماراتي بنتيجة 5 – 0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "البيت" المونديالي في المسابقة التي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

تشكيلة قطر المتوقعة أمام الجزائر اليوم في نصف نهائي كأس العرب 2021 (بطريقة 4-4-2):

  • المدرب: فيليكس سانشيز
  • حارس المرمى: سعد الشيب.
  • خط الدفاع: بسام الراوي، خوخي بوعلام، عبد الكريم حسن، اسماعيل محمد.
  • خط الوسط: همام الأمين، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، حسن الهيدوس.
  • خط الهجوم: المعز علي، أكرم عفيف.

تشكيلة الجزائر المتوقعة أمام قطر اليوم في نصف نهائي كأس العرب 2021 (بطريقة 4-4-2):

  • المدرب: مجيد بوقرة.
  • حراسة المرمى: رايس مبولحي.
  • خط الدفاع: حسين بن عيادة، إلياش شتي، محمد أمين توغاي، عبد القادر بدران.
  • خط الوسط: حسام الدين مرزيق، سفيان بن دبكة، ياسين براهيمي، يوسف بلايلي.
  • خط الهجوم: الطيب المزياني، مروان زروقي.