الرئيسية| منوعات| التفاصيل

برشلونة وبايرن مباشر .. ماتش برشلونة والبايرن مباشر بث مباشر برشلونة وبايرن برشلونة وبايرن ميونخ مباشر

برشلونة وبايرن ميونخ.jpg
برشلونة وبايرن ميونخ.jpg

ماتش البايرن وبرشلونه مباشر ماتش بايرن ميونخ الان ماتش برشلونة والبايرن بث مباشر ماتش برشلونه مباشر مباراة برشلونة والبايرن مباشر يلا شوت برشلونه مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بث مباشر بث مباشر بايرن برشلونة وبايرن مباشر ماتش برشلونة والبايرن بث مباشر بايرن ميونخ بث مباشر برشلونة وبايرن بايرن وبرشلونة مباشر برشلونة وبايرن ميونخ مباشر برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا الجولة الخامسة من ضمن منافسات الجولة السادسة ضمن مباريات اليوم، ويسعي فريق برشلونة في مباراة اليوم في المباراة الخامسة له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الي تحقيق ثالث انتصاراتة له في دوري أبطال أوروبا. مشاهدة مباراة برشلونة مباشر.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة يلا شوت بث مباشر.

برشلونة بث مباشر. علي الجانب الآخر يخوض برشلونة مبارتة الليلة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وهو يدرك ويستوعب تماماً مدد صعوبة لقاء اليوم ومدي المتاعب التي سيواجهون في مباراة الليلة، وأيضاً في حالة الإدراك التام لقوة برشلونة، ومدي تلقائه ومدي

 

المستوي الجيد الذي يقدموا، لذلك سيحاول مدرب برشلونة الرفع من معنويات فريقة، وتحفيزهم علي تقديم مباراة جيدة الي حدا ما، من أجل  تقديم الفريق كل مايمتلكة من إمكانيات قدرات، من أجل الصمود امام نظيرة في مباراة اليوم، من أجل الفوز. بث مباشر مباراة برشلونة.

يلا شوت برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر.

برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر. تنقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم مباشر في التوقيت التالي:

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السودان .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت تونس .

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت الجزائر

اليوم مباشر برشلونة وبايرن ميونخ بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر. من المقرر نقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا على قناه beIN premium 1HD، وقامت قناة بي ان سبورت المسؤول عن نقل مباراة برشلونة بث مباشر من البداية حتى نهاية المباراة يلا شوت بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وتغطية جميع احداث المباراة وتفصيلة بالكامل منذ إنطلاق المباراة حتى النهاية، بتعين عصام الشوالي معلقاً علي مباراة برشلونة وبايرن ميونخ. اليوم مباشر برشلونة وبايرن ميونخ بدون تقطيع في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة بث مباشر.

مشاهدة مباراة برشلونة. يأتي فريق برشلونة في المركز الثاني في ترتيب بدوري أبطال أوروبا، فقد تلقي فريق برشلونة الهزيمة في جولتين امام بايرن ميونخ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة وأمام بنفيكا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ، وحقق الفوز في الجولة الثالثة أمام دينامو كييف (مباراة الذهاب) بنتيجة هدف مقابل لا شيء، كما أنه حقق الفوز في الجولة الرابعة وهو الإنتصار الثاني له في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا، فقد حقق ذلك الإنتصار أمام دينامو كييف بنتيجة هدف نظيف، في الجولة الخامسة تعادل أمام بنفيكا. بث مباشر بايرن ميونخ.

 

تشكيلة بايرن ميونخ ضد برشلونة

في حراسة المرمى: نوير، بافارد، في الدفاع سولي، أوباميكانو، ديفيز، الوسط: توليسو، موسيالا، الهجوم: كومان، ساني، مولر وليفاندوفسكي.

 

أعلن تشافي المدير الفني لفريق برشلونة عن تشكيلة الفريق الرسمية، والتي جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: جوردي ألبا، كليمون لونجليه، رونالد أراخو، سيرجينو ديست، جيرارد بيكيه.

في خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، جافي، فرينكي دي يونج.

في خط الهجوم: ممفيس ديباي، عثمان ديمبيلي

 

 

تقدم فريق بايرن ميونخ على نظيره برشلونة في الشوط الأول بهدفين مقابل لا شئ فيما تتواصل أحداث مباراة برشلونة وبايرن ميونخ وسط سيطرة قوية للبايرت وهجمات مرتدة لبرشلونة.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

لقاء مصيري واختبار صعب جدًا سيكون بالنسبة لفريق برشلونة ولتشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد، فهو مهدد بالخروج من الأبطال إذ لم يحقق الانتصار أمام البايرن العنيد، وقد ينتقل إلى الدوري الأوروبي.