الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر برشلونة .. بث مباشر مباراه برشلونه بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر مباراه برشلونه وبايرن ميونخ بث مباشر البايرن وبرشلونة

برشلونة وبايرن ميونخ.jpg
برشلونة وبايرن ميونخ.jpg

 

مشاهدة مباراة برشلونة والبايرن مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بث مباشر بث مباشر مباراه برشلونه وبايرن ميونخ برشلونة مباشر بث مباشر مباراه برشلونه برشلونه مباشر بث مباشر برشلونة بث مباشر برشلونه بث مباشر البايرن وبرشلونة بث مباشر برشلونة والبايرن مواجهة نارية استثنائية تجمع برشلونة الإسباني مع غريمه بايرن ميونخ الألماني اليوم 8 ديسمبر 2021، في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا، وستكون المواجهة صعبة جداً على كلا الخصمين حيث يسعى كل منهم لتحقيق النصر وجنى الدرجة الكاملة من أجل المنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال.

وتقام مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على أرض ملعب إليانز أرينا وسيكون العملاق الكتالوني ضيفاً ثقيلاً على البافاري في هذه المباراة الصعبة، وسيحاول تشافي هيرنانديز أن يقود فريقه نحو الفوز، حيث صرح أن البرشا قادر على تحقيق النصر والتغلب على خصمه البافاري، وتشير التوقعات أن تشافي سيجري بعض التعديلات على تشكيلة الفريق ليعوض غياب سيرجو اغويرو.

وستبدأ مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في تمام الساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول برصيد 15 نقطة محقق الفوز في 5 مباريات وسجله خالي من الهزائم والتعادلات، بينما جاء برشلونة بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط مسجل الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر مباراتين.

تشكيلة برشلونة ضد بايرن ميونخ

  • في حراسة المرمى : تير شتيجن
  • في خط الدفاع : أراخو، بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا
  • في خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس، نيكو، جافي، دي يونج.
  • في خط الهجوم : ممفيس ديباي، عثمان ديمبيلي.

تشكيلة بايرن ميونخ ضد برشلونة

  • في حراسة المرمى : مانويل نوير.
  • في خط الدفاع : سولي، بافارد، ريتشاردز، نيانزو.
  • في خط الوسط : موسيالا، توليسو، كومان، روكا.
  • في خط الهجوم : روبرت ليفاندوفسكي، توماس مولر.

تقدم فريق بايرن ميونخ على نظيره برشلونة في الشوط الأول بهدفين مقابل لا شئ فيما تتواصل أحداث مباراة برشلونة وبايرن ميونخ وسط سيطرة قوية للبايرت وهجمات مرتدة لبرشلونة.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

لقاء مصيري واختبار صعب جدًا سيكون بالنسبة لفريق برشلونة ولتشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد، فهو مهدد بالخروج من الأبطال إذ لم يحقق الانتصار أمام البايرن العنيد، وقد ينتقل إلى الدوري الأوروبي.