الرئيسية| منوعات| التفاصيل

برشلونة مباشر vs بايرن ميونخ مباشر بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر برشلونة يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر الان

برشلونة وبايرن ميونخ.jpg
برشلونة وبايرن ميونخ.jpg

 

بايرن ميونخ مباشر برشلونة مباشر بث مباشر برشلونة يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر الان بث مباشر مباراة برشلونة يلا شوت برشلونة والبايرن بث مباشر يخوض الفريق الكتالوني بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي، لقاء من أجل التاريخ، وذلك عندما يواجه نظيره الفريق الألماني بايرن ميونخ في مواجهة مفتوحة علي كافة الإحتمالات، لن يحتاج منها الفريق الألماني أي شيء، لأنها لن تؤثر علي ترتيبه، بينما يحاول الفريق الكتالوني الخروج بالعلامة الكاملة، من أجل تحقيق التأهل الصعب في هذه المجموعة.

برشلونة يعيش أوضاعاً ليست جيدة هذا الموسم، وذلك علي المستوي المحلي والمستوي الأوروبي، حيث بدأ البطولة الأوروبية هذا الموسم بهزيمتين كبار علي التوالي، آثرت بشكل كبير علي مشوار المنافسة، وبالتالي يحاول تعديل الأوضاع في هذه المواجهة، بعد أن تعادل في المواجهة الماضية ضد بنفيكا، وكانت آخر مواجهات الفريق محلياً خسارته ضد نادي ريال بيتيس بهدف دون رد.

البايرن من جانبه كما أسلفنا لن يحتاج سوي لتحقيق العلامة الكاملة من أجل الخروج من هذا الدور ولديه ست إنتصارات علي التوالي، فهل ينجح في التفوق علي حساب برشلونة بنتيجة كبيرة كما فعلها من قبل أم لا، وسيغيب عن الفريق مجموعة كبيرة من اللاعبين المصابين، ولكن يطمح ليفاندوفيسكي في تعويض خسارته الكرة الذهبية في هذه المواجهة.

 

تقدم فريق بايرن ميونخ على نظيره برشلونة في الشوط الأول بهدفين مقابل لا شئ فيما تتواصل أحداث مباراة برشلونة وبايرن ميونخ وسط سيطرة قوية للبايرت وهجمات مرتدة لبرشلونة.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

لقاء مصيري واختبار صعب جدًا سيكون بالنسبة لفريق برشلونة ولتشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد، فهو مهدد بالخروج من الأبطال إذ لم يحقق الانتصار أمام البايرن العنيد، وقد ينتقل إلى الدوري الأوروبي.