الرئيسية| منوعات| التفاصيل

العراق مباشر .. بث مباشر مباراه قطر والعراق بث مباشر العراق و قطر لعبه العراق وقطر بث مباشر مباراه قطر والعراق مباشر

العراق وقطر.jpg
العراق وقطر.jpg

 

لعبة العراق وقطر مباشر يلا شوت بث مباشر لعبة العراق اليوم مباراه قطر والعراق مباشر لعبة العراق بث مباشر بث مباشر مباراه العراق وقطر بث مباشر العراق بث مباشر العراق وقطر الان العراق مباشر العراق و قطر مباشر بث مباشر العراق و قطر لعبه العراق وقطر بث مباشر العراق وقطر مباشر العراق وقطر مباشر الان بث مباشر مباراه قطر والعراق قناة الرابعة العراقية مباشر يخوض المنتخب الوطني العراقي، مباراته الثالثة ضمن بطولة كأس العرب، امام نظيره القطري الذي يستضيف البطولة ومتصدر المجموعة. 

وكُشف، عن الطاقم التحكيمي المكلف بقيادة مباراة المنتخب الوطني العراقي أمام نظيره القطري في المواجهة الحاسمة من دوري مجموعات بطولة كأس العرب لكرة القدم . 

وقال الاتحاد في بيان مقتضب، تلقاه "ناس" (5 كانون الاول 2021)، ان "الطاقم التحكيمي المكلف بقيادةِ مباراة منتخبنا الوطني ونظيره القطري التي تقام غداً الاثنين في استاد البيت بالساعة العاشرة مساءً ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب المقامة في قطر، سيكون بقيادة باكاري غاساما".   

وأكد مدربُ المنتخب الوطنيّ، زيليكو بتروفيتش، الأحد، أنه يهدف إلى اللعبِ بطريقةٍ منظمةٍ وجماعيةٍ في مواجهةِ المنتخب القطري الحاسمة، مؤكداً ان "غايتنا لا تتوقف على تقديم أداءٍ جيدٍ فحسب، بل الأهم الظفر بنتيجةِ المباراة وتأهلنا إلى الدورِ المقبل".  

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان، تلقاه "ناس" (5 كانون الاول 2021)، ان "بتروفيتش تلقى الدعمَ والإسناد من قبل وسائل الإعلامِ العراقية التي تواجدت اليوم في المؤتمر الصحفي الذي عقدَ في المركزِ الصحفي (أكاديمية اسباير)".   

وأوضحَ بتروفيتش انه "يهدف إلى اللعبِ بطريقةٍ منظمةٍ وجماعيةٍ في مواجهةِ المنتخب القطري الحاسمة، وان غايتنا لا تتوقف على تقديم أداءٍ جيدٍ فحسب، بل الأهم الظفر بنتيجةِ المباراة وتأهلنا إلى الدورِ المقبل".   

وأضافَ: "نعلم أن التأهلَ سيضاعف من سقفِ طموحاتنا، حيث تفصلنا مباراتان لنتواجد في نهائي البطولة".   

وعن تصريحِ مدربِ منتخبِ قطر في المؤتمر الصحفي الذي عقدَ أيضا عصر اليوم، حيث أوضح الاسباني (سانشيز) أنه سيدخل مواجهةَ العراق بمنح الفرصةِ لمجموعةٍ كبيرةٍ من اللاعبين الذين لم تسنح لهم فرصة المشاركة في أول مواجهتين، أجابَ بتروفيتش : إنه "خبرٌ سعيدٌ، لكن منتخب قطر لديه لاعبون بإمكانياتٍ عاليةٍ جداً، وحتى لاعبيه الذين لم يشاركوا في أول مباراتين هم في حالةٍ من الانسجامِ التامِ، ويلعبون وفق منظومةٍ قد تعوّدوا عليها منذ سنوات"، مبيناً ان "مدرب قطر الإسباني الجنسية لا ينتهج أسلوبَ لعب الكرةِ الاسبانية، بل ينتهجُ طريقةَ لعب معينةٍ استطاعَ توظيفها وفق نوعيةِ اللاعبين الذين يمتلكهم منتخب قطر".   

لعبه العراق مباشر بث مباشر العراق و قطر مباراة قطر والعراق مباشر اليوم العراق و قطر مباشر بث مباشر العراق وقطر الان كشف بيتروفيتش عن تشكيلة منتخب العراق للقائه امام قطر ضمن منافسات كاس العرب الجارية في الدوحة. وستتالف التشكيلة من: فهد طالب لحراسة المرمى ، حسن رائد وريبين سولافة ومناف يونس وشيركو كريم لخط الدفاع ، ومصطفى ناظم وياسر قاسم وبشار رسن ومحمد قاسم وحسن عبد الكريم لخط الوسط وعلاء عباس للهجوم .

ويحتاج العراق للفوز للعبور إلى الدور المقبل بعد تعادله في المباراتين السابقتين.

ويلاقي العراق قطر بث مباشر في أحداث كأس العرب للجولة الثالثة الليلة وسط حذر شديد من أفراد الفريقين لأهمية المباراة التي تعد حاسمة للتأهل لربع النهائي، وتعتبر مباراة العراق وقطر من أقوى مباريات كأس العرب بنسخته للأعوام 2021/2022، وتنطلق مساء اليوم مباراة العراق وقطر في كأس الخليج، حيث يستضيف منتخب العراق الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب قطر الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية على على ملعب الثمامة الدولي معقل المنتخب القطري والتي تم رفع الحظر عنه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، في الفترة الماضية، ويسعى المنتخبان العراقي والقطري لإخراج المباراة بشكل مميزة.

ويدخل المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، بحثاً عن مواصلة التألق في ثاني ودياته على ملعب الثمامة، بعدما نجح في الفوز بمباراته الاخيرة ، ويسعى أسود الرافدين إلى مواصلة التألق الفني من أجل الحصول على تشكيلة الفريق التي سوف تخوض المباريات المقبلة في مواجهات المنتخب في كاس الخليج.

مباراة العراق وقطر

بينما يخوض المنتخب القطري الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة أمام نظيرة العراقي بحثاً عن محاولة تحقيق الفوز على حساب أسود الرافدين في على ملعب الثمامة، حيث يسعى المنتخب القطري إلى مواصلة التألق في الفترة الحالية وعبور المنتخب العراقي من أجل التأهل لنهائي كاس الخليج.

وأعلن زيليكو بتروفيتش المدير الفني لمنتخب العراق التشكيل الذي يخوض به مواجهة نظيره قطر بعد قليل، على استاد الثمامة، فى الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب.

ويمتلك أسود الرافدين نقطتين من التعادل مع عمان والبحرين ويحتاج للفوز لحسم التأهل لربع النهائي.

القنوات الرياضية المفتوحة مباراة العراق وقطر، سوف يتم إذاعة ونقل أحداث اللقاء القادم بين الفريقين العراق وعمان فى المجموعة الأولى لكأس العرب بشكل مباشر وبجودة عالية عبر قناة beIN sports 1 الرياضية حيث أعلنت عن امتلاكها لحقوق البث الكامل لأحداث مباريات كأس العرب الموسم الحالي 2021.

تردد قناة بى إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وقطر في كأس العرب الموسم الحالى على نايل سات هو 11054،معدل ترميز 27500، استقطاب افقي، معامل تصحيح الخطأ ¾ ، على سهيل سات هو 11566، معدل ترميز 27500، استقطاب افقي ، تشفير: مفتوحة، معامل تصحيح الخطأ ¾ .

وجاء تشكيل العراق كالتالى:

حراسة المرمى: جلال حسن

خط الدفاع: مصطفى محمد، ميثم جبار، أحمد إبراهيم، علي عدنان

خط الوسط: شريف عبدالكاظم، حسن حمود، محمد رضا، إبراهيم بايش

خط الهجوم: محمد قاسم، مهند علي

 

جدول ترتيب مجموعات كأس العرب 2021

 

المجموعة الأولى

الترتيب

المنتخب

فاز

تعادل

خسر

نقاط

1

قطر

2

0

0

6

2

العراق

0

2

0

2

3

عمان

0

1

1

1

4

البحرين

0

1

1

1

المجموعة الثانية

الترتيب

المنتخب

فاز

تعادل

خسر

نقاط

1

تونس

2

0

1

6

2

الإمارات

2

0

1

6

3

سوريا

1

0

2

3

4

موريتانيا

1

0

2

3

المجموعة الثالثة

الترتيب

المنتخب

فاز

تعادل

خسر

نقاط

1

المغرب

2

0

0

6

2

الأردن

1

0

1

3

3

السعودية

0

1

1

1

4

فلسطين

0

1

1

1

المجموعة الرابعة

الترتيب

المنتخب

فاز

تعادل

خسر

نقاط

1

الجزائر

2

0

0

6

2

مصر

2

0

0

6

3

لبنان

0

0

2

0

4

السودان

0

0

2

0

يدخل منتخب العراق هذه النسخة على أمل استعادة أمجاده والعودة إلى منصات التتويج في البطولة 4 مرات من قبل أعوام 1964 و1966 و1985 و1988.