الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مانشستر يونايتد مباشر .. بث مباشر مان يونايتد بث مباشر مانشستر يونايتد تويتر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مباشر

مانشستر يونايتد وكريستال بالاس.jpg
مانشستر يونايتد وكريستال بالاس.jpg

 

مانشستر يونايتد مباشر بث مباشر مانشستر يونايتد تويتر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مباشر بث مباشر مان يونايتد بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد تنطلق مواجهة فريق مانشستر يونايتد ونظيره فريق كريستال بالاس في مواجهة قوية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022، لأن اليونايتد بالقيادة الفنية الجديدة يبحث عن تعزيز مكاسبه الأخيرة، بينما يحاول كريستال بالاس تحقيق نتيجة إيجابية وإستغلال التغييرات الفنية لدي الخصم.

مانشستر يونايتد الذي تحسن بصورة كبيرة للغاية منذ رحيل المدير الفني النرويجي سولشاير وتولي من بعده المدير الفني المؤقت مايكل كاريك، والذي أعاد بعض التنظيم لدي الفريق، حيث ظهروا بشكل قوي منذ لقاء فياريال الذي إنتصر فيه أوروبياً، ثم التعادل مع تشيلسي، والفوز علي حساب أرسنال، ومن ثم يأمل في الفوز علي حساب كريستال بالاس بلقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، وذلك في أول مهمة تدريبية للمدير الفني الألماني رالف.

يطمح رالف في إضافة عدد كبير من التغييرات في الخطة الدفاعية والتمركزات التي كانت في الفريق، حيث يأمل في تحسين عد من خطوطه، وخاصة خط الدفاع والوسط، فهل ينجح في مهمته الأولي ضد منافس لن يكون سهل علي الإطلاق، أم سيكون هناك تعثر في البداية.

كريستال بالاس الذي يقدم أداء قوي في المواجهات الكبيرة يطمح في تحقيق ذلك ضد المانيو، خاصة أن الفريق يتعثر كثيراً في الفترة الأخيرة، ولم ينجح بالفوز منذ ثلاث لقاءات ماضية، فهل ينجح بالعودة للمسار الصحيح عبر بوابة المان يونايتد، أم سيكون هناك خسارة جديدة.