الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مانشستر سيتي مباشرة .. مانشستر سيتي اليوم مباشرة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشرة

مانشستر سيتي و واتفورد.jpg
مانشستر سيتي و واتفورد.jpg

تنطلق مواجهة فريق مانشستر سيتي ونظيره فريق واتفورد في مواجهة هامة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022، السيتي ليس أمامه سوي تحقيق الإنتصار من أجل مواصلة الإنتصارات وتحقيق العلامة، بينما يتمني نادي واتفورد تحقيق طفره جديدة في مشواره.

مانشستر سيتي في مواجهة لن تكون سهلة إلا إذا نجح الفريق في التسجيل بشكل مبكر عندما يواجه الفريق منافس صعب وهو نادي واتفورد، وبالتالي يأمل المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في التفوق علي حساب الخصم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية مثيرة في مشواره، حتي يتمكن من الوصول إلي العلامة الكاملة في مشواره، فهل ينجح بالتفوق علي حساب واتفورد، والظهور بشكل قوي ضد الخصم، أم سيكون هناك إجهاد ومشكلة هجومية.

واتفورد من جانبه لن يكون ند صعب ضد السيتي والفريق يعلم ذلك، ولكن سيحاول اللعب علي إمكانياته المتوفرة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية وهي الخروج بأقل الأضرار، حتي لو خسر يتمني الفريق أن يكون لديه خسارة ليست ثقيلة حتي لا تؤثر علي مستواه في المواجهات المقبلة الأهم، فهل ينجح بالخروج بنتيجة إيجابية ضد السيتي، أم سيكون هناك هزيمة كبيرة.

السيتي نجح في المواجهة الماضية بالفوز علي حساب أستون فيلا، وذلك بهدفين مقابل هدف، بينما فشل نادي واتفورد عندما خسر من البلوز تشيلسي بنفس النتيجة.