الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر الاردن .. مباراة الأردن اليوم بث مباشر HD مباراة المغرب اليوم مباشر بث مباشر مباراة المغرب و الاردن

مباراة الاردن والمغرب.jpg
مباراة الاردن والمغرب.jpg

 

مباراة الأردن اليوم بث مباشر مباراة المغرب اليوم مباشر مباراة المغرب و الاردن  بث مباشر مباراة المغرب والاردن في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، على استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم كذلك (السعودية وفلسطين).

تتجه الانظار نحو ستاد أحمد بن علي المونديالي في مدينة الريان القطرية لمتابعة المباراة المرتقبة بين منتخب المغرب ومنتخب الاردن في صراع صدارة المجموعة الثالثة.

واستهل أسود الأطلس منتخب المغرب مشواره في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 بفوز عريض أمام نظيره الفلسطيني بأربعة أهداف دون رد على ملعب الجنوب بمدينة الوكرة.

وسيفتقد المنتخب المغربي لخدمات مهاجمه كريم البركاوي خلال مباراتي السعودية و الأردن في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات في كأس العرب FIFA قطر 2021، بعد اصابته بارتجاج بالمخ خلال مواجهة فلسطين.

في المقابل استثمر منتخب النشامى فرصة مشاركة منتخب السعودية بعناصره الشابة والبديلة في كأس العرب، وهزمه في آخر مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات بهدف دون رد، ليصعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب المغرب المتصدر.