الرئيسية| منوعات| التفاصيل

كاس العرب مباشر .. بث مباشر كاس العرب مباريات كاس العرب اليوم بث مباشر

كاس العرب مباشر .. بث مباشر كاس العرب مباريات كاس العرب اليوم بث مباشر
كاس العرب مباشر .. بث مباشر كاس العرب مباريات كاس العرب اليوم بث مباشر

كاس العرب مباشر بث مباشر كاس العرب مباريات كاس العرب اليوم بث مباشر وتستضيف دولة قطر بطولة كأس العرب للعام 2021م، و يشارك فيها حوالي ستة عشر منتخباً. وهي أول بطولة تجمع المنتخبات العربية تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” (FIFA)باعتراف ودعم من الفيفا لأول مرة، وسوف تقام في الفترة من الثلاثين من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري حتى الثامن عشر من ديسمبر/كانون الأول المقبل.

كأس العرب المنتخبات

تجري بطولة كأس العرب في أعوام مختلفة غير منتظمة تبعا للمنطقة وما يحدث فيها من تطورات. كما أنه مما صرح به رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم – الفيفا – جاني إنفانتينو: “إن بطولة كأس العرب، والتي تجري للمرة الأولى تحت مظلة الفيفا، ستستخدم للعمل على توحيد العالم العربي”.

تصفيات كأس العرب 2021

أقيمت تصفيات كأس العرب أول مرة عام 1963م، وكانت في لبنان. وسوف يقام هذ العام 2021م. كأس العرب في نسخته العاشرة. حيث أن النسخة التاسعة منه جرت عام 2012م في المملكة العربية السعودية، وفاز بها المنتخب المغربي.

كما أن السبب الذي جعل عدم وجود استمرارية لهذه المسابقة هو عدم استقرار الأحوال السياسية للعديد من الدول في المنطقة العربية. كما أن هناك سبب آخر وهو الخلافات السياسية وعدم الاستقرار.

وتعتبر بطولة كأس العالم لهذا العام 2021م، فرصة لاختبار القدرات لدولة قطر، لأنها سوف تستضيف كأس العالم القادم.